تغيير “منتظر” في خريطة أجانب الأهلي السعودي - Lebanon news - أخبار لبنان

تغيير “منتظر” في خريطة أجانب الأهلي السعودي

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، ترغب في إجراء بعض التغييرات على اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضم فريق الأهلي 7 لاعبين أجانب وهم؛ السوري عمر السومة، والرأس أخضري دجانيني تفاريس، والجزائري يوسف بلايلي، والثنائي البرازيلي جوزيف دي سوزا ولوكاس ليما، والبوسني ألفيس ساريتش، والألماني ماركو مارين.

تغيير منتظر في خريطة “أجانب” الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة، تتجه لإجراء تغييرات محدودة على خريطة اللاعبين الأجانب، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي ستمنح المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، الصلاحية الأكبر في حسم ملف الأجانب وتحديد الراحلين أو الصفقات التي سيدعم بها “الراقي”.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن ميلويفيتش سيتخذ قراراته بعد أن درس احتياجاته الفنية بشكل كامل ودقيق الفترة الماضية، وتقييمه للعناصر الأجنبية الموجودة، بالإضافة للنظر من حيث الأكثر أهمية للمراكز التي تحتاج للتدعيم.

موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي

وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!