جيجز يصدم جمهور مانشستر يونايتد بتوقع متشائم لمستقبل الفريق - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

جيجز يصدم جمهور مانشستر يونايتد بتوقع متشائم لمستقبل الفريق

فريق مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي سبورت 360- أكد رايان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد، على أن الفريق قد ينتظر لمدة طويلة قبل الفوز من جديد ببطولة الدوري الإنجليزي المُمتاز. وكان جيجز قد أجاب على تساؤل أسطورة ليفربول جيمي كاراجر إذا كان يخشى أن يحذو اليونايتد حذو الليفر الذي انتظر عشاقه 30 عاماً قبل أن يُتوجوا…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

فريق مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد رايان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد، على أن الفريق قد ينتظر لمدة طويلة قبل الفوز من جديد ببطولة الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكان جيجز قد أجاب على تساؤل أسطورة ليفربول جيمي كاراجر إذا كان يخشى أن يحذو اليونايتد حذو الليفر الذي انتظر عشاقه 30 عاماً قبل أن يُتوجوا من جديد بلقب البريميرليج مؤكداً على أن لتلك الخشية ما يُبرر وجودها.

جيجز: الفوز بالبطولات يحتاج لكثير من الوقت

وقال جيجز، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”نعم بنسبة 100%، ربما سيمر 15 أو 20 عاماً، خاصةً إذا ظل يورجن كلوب وبيب جوارديولا في الصورة”.

وأضاف أسطورة اليونايتد قائلاً :”حتى كلوب احتاج أربعة أعوام ونصف للفوز بها، الأمر يستغرق وقتاً طويلاً، يجب أن تُفكر فيما قام به كلوب”.

وأكمل جيجز حديثه قائلاً :”كلوب طور من الفريق كل موسم، وفاز ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا، ومن ثم يُمكن أن ترى التطور لذا فإن الضغط انخفض بعض الشيء”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول:”يرى الناس أن كل مُدرب، وكل صفقة جديدة هي السبيل لتحقيق لقب الدوري، والأمر لا يسير بتلك الصورة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

شقيقة لجين الهذلول تنتقد القضاء السعودي: كيف يمكن اكتشاف اختصاص المحكمة بعد سنة و 8 أشهر من القضية؟

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تساءلت شقيقة الناشطة السعودية المعتقلة ، لجين الهذلول ، لينا ، كيفية اكتشاف القاضي المسؤول عن المحاكمة لجين المحكمة “غير مختصة” رغم اطلاعه على القضية وكتبت لينا الهذلول عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “سؤالي الرئيسي: كيف يمكن أن تكتشف المحكمة المحكمة تفتقد القضية بعد التعامل مع القضية.…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تساءلت شقيقة الناشطة السعودية المعتقلة ، لجين الهذلول ، لينا ، كيفية اكتشاف القاضي المسؤول عن المحاكمة لجين المحكمة “غير مختصة” رغم اطلاعه على القضية

وكتبت لينا الهذلول عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “سؤالي الرئيسي: كيف يمكن أن تكتشف المحكمة المحكمة تفتقد القضية بعد التعامل مع القضية. سنة و 8 أشهر؟ “.

وتابعت الهذلول في تغريدتها:” تمثيلها والمحاضرة والمحاضرة المستقلة ، السعودية تحت قيادة محمد بن سلمان “، حسب تعبيرها.

أعلنت قد أعلنت لينا الهذلول وقت سابق الأربعاء ، قضية شقيقتها قضية قضية الجزائية المتخصصة التي تتولى الإرهاب ، إلى أنها ستكشف المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول تعلن قضايا إحالة ملفها إلى محكمة الإرهاب

Continue Reading

عناوين

ماذا قال فاران بعد فوز ريال مدريد على إنتر ميلان؟

رافائيل فاران – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – تحدث النجم الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن فوز فريقه بثنائية نظيفة على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سان سييرو بمدينة ميلانو في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا. وقال فاران،…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

رافائيل فاران – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تحدث النجم الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن فوز فريقه بثنائية نظيفة على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سان سييرو بمدينة ميلانو في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فاران، حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية إن فريقه أدى مباراة متكاملة، موضحًا: “لقد دافعنا بشكل جيد وبشخصية جيدة جدًا، وعلى المستوى الهجومي أدرنا المباراة بشكل جيد وكنا مسيطرين”.

فاران: يمكننا أن نحظى بموسم جيد.. نحن أقوياء

وأضاف الفرنسي، الذي ارتدى شارة القيادة في المباراة في ظل غياب الثلاثي سيرجيو راموس ومارسيلو وكريم بنزيما: “كنا مدركين أن علينا أن نكون فريقًا صلب وأن نركض معًا، لقد قاتلنا جميعًا نحن فريقًا جيدًا للغاية ونحن أقوياء”.

وتابع فاران تصريحاته قائلًا: “نحن نحتاج الجميع، وأن يكون الجميع مشارك، نركز على ما نفعله، نحن فريقًا نساند بعضنا البعض ويمكننا أن نحظى بموسم جيد”.

واختتم المدافع الفرنسي تصريحاته موضحًا: “يجب علينا التعافي بشكل جيد في ظل الجدول المعقد للغاية، هناك الكثير من المباريات، كان من الواضح أنه على الجانب الدفاعي كان علينا أن نكون جيدين، ولكن الامتياز كان من الجميع، علينا أن نفكر فقط في المباراة القادمة ونستمر كذلك حتى النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

عناوين

محامي مارادونا يكشف سبب وفاته ويوجه له رسالة: أراك قريبا أيها القائد

رياضةنشر الأربعاء، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2020دقيقة قراءةشاهد مقاطع فيديو ذات صلةيُعرض حالياً00:51مارادونا يسقط منفعلا أثناء مباراة فريقه.. ومغردون يتعاطفونيُعرض حالياً04:50وداعا مارادونا.. اللاعب الوحيد الذي جلب كأس العالم بمفردهيُعرض حالياً03:38شاهد أبرز لحظات حياة دييغو مارادونا.. أسطورة كرة القدمدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف محامي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، لـCNN أن…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

رياضة

نشر

دقيقة قراءة

شاهد مقاطع فيديو ذات صلة

محامي مارادونا يكشف سبب وفاته ويوجه له رسالة: أراك قريبا أيها القائد

مارادونا يسقط منفعلا أثناء مباراة فريقه.. ومغردون يتعاطفون

يُعرض حالياً00:51

مارادونا يسقط منفعلا أثناء مباراة فريقه.. ومغردون يتعاطفون

وداعا مارادونا.. اللاعب الوحيد الذي جلب كأس العالم بمفرده

يُعرض حالياً04:50

وداعا مارادونا.. اللاعب الوحيد الذي جلب كأس العالم بمفرده

شاهد أبرز لحظات حياة دييغو مارادونا.. أسطورة كرة القدم

يُعرض حالياً03:38

شاهد أبرز لحظات حياة دييغو مارادونا.. أسطورة كرة القدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف محامي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، لـCNN أن موكله توفي نتيجة “توقف القلب”.

وقال ماتياس مورا لـCNN إن مارادونا فارق الحياة عن عمر يناهز 60 عاما، نتيجة إصابته بـ”توقف للقلب”.

ووجه محامي مارادونا رسالة لموكله بعد وفاته قال فيها: “أراك قريبا يا صديقي، إلى اللقاء أيها القائد سأشتاق إليك”، حسبما كتب عبر صفحته على موقع تويتر.

وكان قد أُعلن عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر يناهز 60 عاما، الأربعاء، بع مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا ك

نشر

Continue Reading
error: Content is protected !!