(CNN) – أعلن التحالف الدولي ، الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم داعش في العراق وسوريا ، الجمعة ، نشر مدرعات في سوريا ، حامية حامية ، فيما يتعلق بالقيادة المركزية أن أمريكا “لا تسعى إلى لصراع دولة أخرى”.

والتجمع باسم التحالف الكولونيل واين ماروتو ، التحالف “يخطط لنشر مشاة ميكانيكية ، بما في ذلك مركبات برادلي قتالية ، في سوريا ، قوات حماية قوات التحالف والحفاظ على استمرارهم في استمرار قوات داعش بأمان “.

الانتداب باسم التحالف الدولي صورًا ، مركبات المشاة القتالية أم 2 برادلي وصلت إلى شمال شرق سوريا “.

من جانبها ، قالت القيادة المركزية الأمريكية ، إن المقابل من الإجراءات في شمال شرق سوريا إجراء في ضمان سلامة وأمن قوات التحالف.

وأوضحت القيادة المركزية الأمريكية أن نشر البنتاغون مركبات وتيرة وتيرة دوريات المقاتلات الأمريكية ، برادلي القتالية. برادلي بشمال شرق سوريا ، قالت إن الولايات المتحدة “لا تسعى إلى صراع مع أي دولة أخرى في سوريا ، لكنها ستدافع عن قوات التحالف إذا لزم الأمر”.

ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الولايات المتحدة قتال جُندى من أمريكا والروسية في أمريكا ، حيث جُرح سبعة جنود. الأمريكيين.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الجمعة ، الذي لم يتطرق بعد إلى الت صادم: “نحن خارج سوريا بخلاف احتفاظنا بالنفط ، واحتفظت بالنفط ، ولدينا قوات تحرس النفط ، بخلاف أننا خارج سوريا”.