دا سيلفا يفتح النار على مدرب الهلال السابق - Lebanon news - أخبار لبنان

دا سيلفا يفتح النار على مدرب الهلال السابق

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – وجه نائب رئيس بنفيكا السابق، جوميز دا سيلفا، انتقادات حادة إلى مدرب نادي الهلال السابق، خورخي جيسوس، حيث أكد أنه كان جزءًا من استراتيجية لتدمير بنفيكا، مؤكدًا أنه يتذكر دائمًا كلمات جيسوس عندما قرر المغادرة إلى سبورتينج لشبونة.

وكان خورخي جيسوس، صاحب الـ65 عامًا، قد رحل عن تدريب الهلال في عام 2019، وتولى بعدها قيادة فلامنجو ليقوده إلى منصات التتويج بعد غياب.

انتقاد جيسوس

ونقلت صحيفة “record” البرتغالية تصريحات دا سيلفا، حيث قال “جيسوس مدرب له مكانة دولية، لكنه كان سيئا للغاية عند رحيله إلى سبورتينج. أعتقد أنه كان جزءًا من استراتيجية لتدمير بنفيكا”.

وأضاف “أعلم أنهم سيخبرونني أنه طُرد من النادي. اتفق تمامًا، لكنه بعدما انتقل إلى سبورتنج كانت تصريحاته سيئة لأقصى درجة عن النادي”.

أرقام مدرب الهلال السابق

ومنذ حضوره إلى فلامنجو، قاد جيسوس الفريق في 51 مباراة، وحقق 38 فوزًا وتسعة تعادلات، مقابل أربعة هزائم فقط، وأحرز الفريق تحت قيادته 118 هدفًا.

وتُوج المدرب البرتغالي بـ5 ألقاب مع فلامنجو خلال الموسم الماضي، وهي كأس ليبرتادوريس، الدوري البرازيلي، كأس السوبر في أمريكا الجنوبية، كأس السوبر البرازيلي، وكأس غوانابارا.

وتولى خورخي تدريب فريق الهلال في الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019، وتُوج بكأس السوبر السعودي، وقاد الفريق الأزرق في 26 مباراة بجميع المسابقات، حقق الفوز في 20 وتعادل في 4 وخسر اثنين آخرين، وسجل الهلال تحت قيادته 48 هدفًا، واستقبلت شباكه 21 هدفًا.

كتب: محمد حمدي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!