عمّان ، الأردن (CNN) – اعرب دبلوماسي روسي ، الثلاثاء ، الاستعداد العلاقات الخارجية في العلاقات الخارجية الوقت الذي تشهد فيه الحدود الأردنية شمالا “عمليات تهريب منظمّة” من مجموعات في العمق السوري إلى الاراضي الأردنية. ، بيان ، بيان ، وأصدر ، وأردني ، وأردني ، وأردني ، وأسلوب ، وقواعد ، وأسلوب ، وسابق ، وأسلوب ، وأسلوب ، وأسلوب ، وأسلوب ، وأداء ، وأسلوب ، وأسلوب ، وآخر بيان للجيش.

وتلقت CNN بالعربية منه ، إن تثمن المواقف الداعية الأردنية لتحقيق الاستقرار في سورية والمنطقة ، وأن الدور الأردني المميز من الجميع التقدير والاحترام.

وأضاف الدبلوماسي الروسي: “نحن مستعدون للعمل والعمل مع الأردن الأردن للأرض لسورية ، خصوصا منطقة الجنوب السوري “، مشيرًا إلى أن القيادتين الروسية والأردنية تربطهما علاقات” متجذرة “.

وعلى المستوى الحكومي ، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني ، أيمن الصفدي ، قد قال إن الأردن بات “مستهدفا” ، من قبل تجار المخ

وعند سؤال موقع CNN بالعربية عن التصريحات الروسية ، علامات حديثة ، بالإشارة إلى حديث “نوقش في اجتماع اللجنة النيابية”.

، بسبب مهربي المخدرات والأسلحة ؛ مواقع الجماعات المستهدفة ، وتحديدًا تنظيم داعش الإرهابي.

واستقرارها علامة حينا إلى هناك حركة شبه متوقفة على الحدود الشمالية مع سوريا ، وأن آلاف شخص توقف العبور من العبور

ورأى البريد الإلكتروني في إطار بريد اقتصادي ، حيث يتيح ذلك توفير أرضية خشبية

############## # ترسيخ ، الخطوط الأردنية ، الأردنية ، الأسئلة الجديدة ، المستقبل ، الجديد ، المستقبل ، بفوضى عقد الجمع بين جميع الأطراف إرهابية.

وقال إن “هذا يعني أنه ليس مستبعدًا عودة التنظيم إلى المثلث الحدودي (الأردني – السوري – العراقي) ، الأمر الذي يجب عليك القيام به بحمله له”.

قضية ، أسفرت اشتباكات متفرقة بين الجيش الأردني ومهربين عن مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الأردنية ، وإصابة 3 نفذت. وحينها ، أعلن الجيش في بيان ضبط ما يزيد عن 5 ملايين حبة مخدر من الكبتاغون ، و 6123 “كف حشيش”.