Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

رئيس البريميرليغ: جميع أندية الدوري الإنجليزي تريد استئناف الموسم

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، ريتشارد ماسترز، إن جميع أندية الدوري العشرين، تشترك في نفس الرغبة في العودة وإكمال موسم 2019/2020. وقال ماسترز، بعد اجتماع للمساهمين، الاثنين: “كانت هناك رغبة قوية في مناقشة كل شيء في الجولة والاتفاق على طريقة جماعية للمضي قدمًا”، مؤكدًا أن هناك…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أتلانتا، الولايات المتحدة (CNN)– قال الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، ريتشارد ماسترز، إن جميع أندية الدوري العشرين، تشترك في نفس الرغبة في العودة وإكمال موسم 2019/2020.

وقال ماسترز، بعد اجتماع للمساهمين، الاثنين: “كانت هناك رغبة قوية في مناقشة كل شيء في الجولة والاتفاق على طريقة جماعية للمضي قدمًا”، مؤكدًا أن هناك “إرادة جماعية قوية حقا لاستكمال بقية الموسم”.

ونوقش موضوع المواقع المحايدة في اجتماع يوم الاثنين. وأضاف ماسترز أنه “من الواضح أن تفضيل جميع أنديتنا للعب في موطنها إذا كان ذلك ممكناً”.

وأشار إلى أن هناك حوار مستمر حول هذا الشأن، لافتا إلى دخول مسؤولي الدوري في نقاشات مع السلطات البريطانية حول تهيئة الظروف لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مراعاة الاحتياطات.

وقبل الإعلان عن خطة للعودة، أكد رئيس البريميرليغ أنه من الضروري التشاور مع المديرين واللاعبين لجعل العودة آمنة قدر الإمكان، وأنه تم تحديد شركة لإجراء الاختبارات (لفيروس كورونا) في كل مناطق تدريب الأندية.

وقال ماسترز: “ستكون أولويتنا دائمًا هي سلامة اللاعبين والمدربين والمديرين والموظفين والداعمين والمجتمع الكبير”.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

في بيان تلتقته CNN.. محامو ناصر الخليفي يردون على مطالبة الادعاء العام السويسري بسجنه 28 شهرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد محامو رئيس مجلس إدارة مجموعة Bein Sports القطرية، ناصر الخليفي، الثلاثاء، على طلب الادعاء العام السويسري حبسه 28 شهرا، معربين عن ثقتهم ببراءة موكلهم، وذلك في بيان أرسلته المجموعة لـCNN. وجاء في البيان: “لا علاقة للغالبية العظمى من هذه القضية بموكلنا بأي شكل، ولكن بما يتعلق به، نتطلع…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد محامو رئيس مجلس إدارة مجموعة Bein Sports القطرية، ناصر الخليفي، الثلاثاء، على طلب الادعاء العام السويسري حبسه 28 شهرا، معربين عن ثقتهم ببراءة موكلهم، وذلك في بيان أرسلته المجموعة لـCNN.

وجاء في البيان: “لا علاقة للغالبية العظمى من هذه القضية بموكلنا بأي شكل، ولكن بما يتعلق به، نتطلع قدما لتقديم حقائق بسيطة للمحكمة، مع العلم بأنها المرة الأولى التي يسمح لنا بالدفاع فيها بالشكل المناسب منذ 4 سنوات”.

وأضاف المحامون في بيانهم بالقول: “وعلى سبيل التذكير، فرغم التدقيق والبحث القضائي والعام والخاص والقانوني وغير القانوني بما يخص موكلنا منذ عام 2016، لم يتم إثبات أي من التهم الموجهة له، فالتهمة الرئيسية الأولى والمتعلقة بالرشوة أُسقطت بشكل كامل”.

وبما يخص الادعاء السويسري، قال المحامون في بيانهم: “خلال الأشهر القليلة الماضية، أصبحت مصداقية فريق الادعاء محل تساؤل، ولتجنب الشكوك فالتهمة الثانوية التي قُدمت مؤخرا مختلقة بشكل واضح، وتفتقر لأسس القانون والحقيقة، لا يساورنا شك بأن براءة موكلنا ستثبت في نهاية المطاف”، على حد تعبيرهم.

وكان قد طالب الادعاء العام السويسري، الثلاثاء، بحبس الخليفي لمدة 28 شهرا على خلفية تهم تتعلق بـ”خيانة الأمانة” وسوء الإدارة، في الجلسة السادسة من محاكمته بتهم تعلق بالفساد.

Continue Reading

عناوين

الزمالك يعود لانتصاراته بثلاثية في طنطا

الزمالك وطنطا – الدوري المصري سبورت 360 – حقق فريق الزمالك عاد به إلى انتصاراته سريعا بتغلبه على طنطا متذيل ترتيب الدوري المصري بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من المسابقة، وذلك بعدما خسر المباراة الماضية ضد أسوان. الزمالك يهزم طنطا بثنائية في مباراة اليوم وفاز الزمالك بثنائية بعدما قدم شوطين أحدهما باهتا…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

الزمالك وطنطا – الدوري المصري

سبورت 360 – حقق فريق الزمالك عاد به إلى انتصاراته سريعا بتغلبه على طنطا متذيل ترتيب الدوري المصري بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من المسابقة، وذلك بعدما خسر المباراة الماضية ضد أسوان.

الزمالك يهزم طنطا بثنائية في مباراة اليوم

وفاز الزمالك بثنائية بعدما قدم شوطين أحدهما باهتا وعشوائيا والآخر أكثر تنظيما وفاعلية على المرمى.

في الشوط الأول أهدر الزمالك عدة فرص سهلة على مرمى محمد أشرف حارس طنطا، أبرزها عن طريق أوباما بتسديدة ورأسية، وزيزو بتسديدة قوية، وكانت الفرصة الأبرز من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد العدوي وتحقق منها عن طريق الفار في نهاية الشوط الأول والوقت بدل الضائع، لكن المتخصص محمود علاء أهدرها وتصدى لها حارس طنطا ببراعة.

أيضا كان العدوي قد احتسب ضربة أخرى في نفس الشوط بسبب لمسة يد، لكنه عاد إلى الفار وألغى القرار.

طنطا اقترب أيضا من مرمى أبوجبل في أكثر من فرصة في الشوط الأول لكن لم ترق لمستوى الخطورة، وأغلبها بأخطاء ساذجة من الدفاع الأبيض الذي كان حاله كحال باقي خطوط الفريق من حيث العشوائية وسوء الانتشار والنتظيم.

شوط الأهداف للزمالك وطنطا

لم يفوت الزمالك وقتا طويلا وعوض محمود علاء ركلة الجزاء المهدرة برأسية في شباك طنطا، بالدقيقة 47.

Mahmoud-alaa

سيطر الزمالك بشكل أفضل وأكثر إيجابية، وكان طارق يحيى مدرب الأبيض قد دفع بأشرف بن شرقي مع بداية الشوط الثاني على حساب كاسونجو، ليقدم المغربي أداءً مميزا.

واصل الزمالك المحاولات ومن إحداها حصل محمود الونش على ركلة جزاء في الدقيقة 70 وبعدها بدقيقة – بعد التحقق من الفار – سجل علاء أيضا هدفه الشخصي الثاني ولفريقه أيضا.

الزمالك تراجع نسبيا بعد الهدفين، وساهمت تغييرات طارق يحيى في ذلك، حيث دفع بكريم بامبو بدلا من أوباما، وأسامة فيصل على حساب مصطفى محمد الذي قدم مباراة مميزة رغم عدم التسجيل.

وفي الدقيقة 90 نجح طنطا أخيرا في زيارة شباك الزمالك برأسية أحمد فهمي متابعا كرة عرضية في غياب الرقابة، لتشتعل الدقائق المتبقية.

الزمالك يضيف الثالث

وشارك  إمام عاشور بديلا في الثواني الأخيرة لإسلام جابر، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة أشرف بن شرقي من ركلة حرة نفذت سريعا في غفلة من دفاع طنطا.

فوز الزمالك رفع رصيده إلى 58 نقطة ليعزز وصافته للترتيب، أما طنطا فله 18 نقطة في المركز الأخير ويقترب خطوة أخرى من توديع الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

عناوين

شاهد ما حدث لملياردير صيني انتقد تعامل بكين مع فيروس كورونا

حكمت محكمة صينية على الملياردير، رين تشيتشيانغ، بالسجن 18 عاماً على خلفية مجموعة متنوعة من تهم تتعلق بالفساد. لكن الكثيرون يشتبهون في أن السبب الحقيقي للإدانة هو أنه انتقد تعامل بكين مع فيروس كورونا.

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

حكمت محكمة صينية على الملياردير، رين تشيتشيانغ، بالسجن 18 عاماً على خلفية مجموعة متنوعة من تهم تتعلق بالفساد. لكن الكثيرون يشتبهون في أن السبب الحقيقي للإدانة هو أنه انتقد تعامل بكين مع فيروس كورونا.

Continue Reading
error: Content is protected !!