روما يواجه هجوم يوفنتوس تجاه نجمه زانيولو بطريقة خاصة - Lebanon news - أخبار لبنان

روما يواجه هجوم يوفنتوس تجاه نجمه زانيولو بطريقة خاصة

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

نيكولو زانيولو

سبورت 360 – يتطلع نادي يوفنتوس إلى شراء نيكولو زانيولو نجم فريق روما وأحد أبرز مواهب كرة القدم الإيطالية في السنوات الأخيرة على الإطلاق.

كان نيكولو زانيولو مشجعاً لفريق يوفنتوس عندما كان طفلاً ولكنه ارتبط بقوة بألوان الأصفر والأحمر بعد تألقه مع الجيالوروسي والذي صنع اسمه بعد خروجه مغموراً من أكاديمية شباب إنتر ميلان.

ويبدو أن اليوفي جاهز لإغراء لاعب خط وسط روما المُهاجم ولكن ربما لا يكون الموسم الحالي هو الأنسب لتحقيق هذه الصفقة نظراً لرغبة النادي العاصمي في الاحتفاظ به لوقتٍ أطول.

روما يحاول التجديد مع زانيولو لإبعاد يوفنتوس

وحسب تقرير صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت فإن روما يطلب 60 مليون يورو للتخلي عن بطاقة زانيولو صاحب الـ21 عاماً، ولا ينوي قبول إتمام الصفقة عبر مبلغ مالي مُعين بالإضافة إلى إضافة بطاقة لاعب أو اثنين.

حيث كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن النادي الأبيض والأسود ينوي إدخال لاعبين مثل فيديريكو بيرنارديسكي ودانييلي روجاني وكريستيان روميرو في العملية.

أما نادي روما فيريد إبعاد يوفنتوس عبر الدخول في مفاوضات جديدة مع زانيولو لتجديد عقده حيث يبلغ راتبه الآن 2 مليون و200 ألف يورو وينوي روما رفع راتبه إلى 3 ملايين يورو سنوياً نظراً لما أظهره في الموسمين اللذين دافع فيهما عن ألوان الجيالوروسي.

ولا يجد لدى ذئاب العاصمة أي سبب يدفعهم لبيع زانيولو في الوقت الحالي، وخصوصاً وأن هناك إمكانية لتغيير ملكية النادي من جيمس بالوتا إلى أحد المجموعات الاستثمارية الأمريكية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!