سعد لـ'الأنباء' الكويتية: 'القوات' و'المستقبل' في سفينة واحدة - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

سعد لـ’الأنباء’ الكويتية: ‘القوات’ و’المستقبل’ في سفينة واحدة

رأى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب د. فادي سعد أن “تجربة الرئيس سعد الحريري مع السلطة الحاكمة والأكثرية النيابية الراهنة، تؤكد دون أدنى شك، أن مرحلة ما بعد الاعتذار ستكون مرآة لما قبله، لأن حقيقة المشكلة، لم تكن بسعد الحريري، إنما بالذهنية المتسلطة التي تعاطى فيها الحكم ومن خلفه حزب الله والتيار الوطني الحر مع…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

رأى عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب د. فادي سعد أن “تجربة الرئيس سعد الحريري مع السلطة الحاكمة والأكثرية النيابية الراهنة، تؤكد دون أدنى شك، أن مرحلة ما بعد الاعتذار ستكون مرآة لما قبله، لأن حقيقة المشكلة، لم تكن بسعد الحريري، إنما بالذهنية المتسلطة التي تعاطى فيها الحكم ومن خلفه حزب الله والتيار الوطني الحر مع عملية تأليف الحكومة”، لافتا إلى ان “شيئا لم يتغير لدى أهل السلطة، لا على مستوى الوعي والشعور بالذنب والمسؤولية، ولا على مستوى الالتزام بالنصوص والأعراف الدستورية، ما يعني ان سياسة الأنا والمصالح المشتركة بين بعبدا وحارة حريك وميرنا شالوحي، ستبقى مستمرة أيا تكن الشخصية التي ستخلف الرئيس الحريري في رحلة البحث عن حكومة”.

ولفت سعد في تصريح لـ “الأنباء” الكويتية إلى ان “أغرب ما سمعناه من بعبدا بعد اعتذار الحريري، هو وعد الرئيس للشعب اللبناني بإخراجه من الجحيم، معتبرا بالتالي ان الرئيس الذي لم يستطع وقف الانهيار الاقتصادي والمالي، أو أقله لجمه والتخفيف من إضراره، لا يستطيع وعد الناس بالمنّ والسلوى”، واصفا بالتالي هذا الوعد الرئاسي، بالتوأم لوعد الكهرباء 24/24، وللوعد بالاقتصاد المنتج بدلا من الريعي، ولباقي الوعود البراقة والرنانة التي تدحرجت على طريق المصالح العائلية، وتبددت في زواريب التحالف مع حزب الله، معتبرا بناء على ما تقدم، ان العهد مازال وبالرغم من سواد المرحلة، يمارس الشعبوية لاستنهاض قواعد التيار الباسيلي، وقال: “كفى تخديرا لعقول الناس”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

إصابات ‘كورونا’ في لبنان تعود للارتفاع وتتخطى الـ1500… إليكم التقرير اليومي

أعلنت وزارة الصحة العامة عن تسجيل 1502 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في لبنان، رفعت إجمالي الحالات المثبتة إلى 557145. كذلك، سُجلت حالة وفاة واحدة جديدة، رفعت الاجمالي إلى 7895.  والجدير بالذكر أن عدد الاصابات الجديدة المسجلة يوم أمس بلغ 341، لتعود الحالات المثبتة إلى الارتفاع اليوم.

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أعلنت وزارة الصحة العامة عن تسجيل 1502 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في لبنان، رفعت إجمالي الحالات المثبتة إلى 557145.

كذلك، سُجلت حالة وفاة واحدة جديدة، رفعت الاجمالي إلى 7895.

 والجدير بالذكر أن عدد الاصابات الجديدة المسجلة يوم أمس بلغ 341، لتعود الحالات المثبتة إلى الارتفاع اليوم.

Continue Reading

عناوين

مصر والأردن والكويت ينضمون لقائمة الفائزين.. 4 ميداليات عربية جديدة في طوكيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا. وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا.

وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي وزن الـ80 كغ لكنه خسر النهائي أمام الروسي مكسيم خراماتكوف بنتيجة 20-9.

وفاز سيف عيسى ببرونزية وزن الـ80 كغ في التايكواندو بعد أن فاز على البطل النرويجي أندريه ريتشارد أوردمان بنتيجة 12-4 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

من جانبها، ححقت هداية ملاك البرونزية في وزن 67 كغ بعد فوزها على الأمريكية بايج ماكفيرسون بنتجية 17-6 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفاز الكويتي عبدالله الرشيدي ببرونزية الرماية بعد أن حقق 46 نقطة خلف كل من الدنماركي يسبر هانسين والأمريكي فنسنت هانكوك.

Continue Reading

عناوين

في السعودية.. اتفاق لتوطين وظائف القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مذكرة تفاهم مع البنك المركزي السعودي وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بهدف توطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك. وذكر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية يوم الاثنين أن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون بين الأطراف الـ3 التي وقعتها، “بما يضمن اتساق أعمال…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مذكرة تفاهم مع البنك المركزي السعودي وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بهدف توطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك.

وذكر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية يوم الاثنين أن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون بين الأطراف الـ3 التي وقعتها، “بما يضمن اتساق أعمال الوزارة والبنك المركزي السعودي لتوطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي السعودي ورفع مستوى منسوبي الجهات الخاضعة لإشرافه”.

كما يهدف الاتفاق أيضًا إلى “التنسيق فيما يتعلق بالتوطين والتدريب في القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي”، بحسب ما ذكره البيان.

وتأتي الاتفاقية ضمن خطط الوزارة لبناء علاقات تكاملية وشراكات إستراتيجية مع مختلف القطاعات، بهدف تحقيق مستهدفات برامج التحول والوطني ورؤية المملكة 2030.

Continue Reading
error: Content is protected !!