شقيقة زعيم كوريا الشمالية: لن نشكل تهديدًا لأمريكا .. وانعقاد قمة هذا العام "غير محتمل" - Lebanon news - أخبار لبنان

شقيقة زعيم كوريا الشمالية: لن نشكل تهديدًا لأمريكا .. وانعقاد قمة هذا العام “غير محتمل”

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سيول ، كوريا الجنوبية (CNN) – قالت شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ، مساعدته المُقربة كيم يو جونغ ، إنها لا تعتقد أن قمة مع الولايات المتحدة ستعقد هذا العام ، لكنها أرسلتت “لا نعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث فجأة” ، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الحكومية المركزية ، الجمعة.

تفعل كيم يو جونغ إن قمة أخرى ستفيد الولايات المتحدة فقط وليس بلدها.

وأكدت شقيقة الزعيم الكوري الشمالي: “ليس لدينا أي نية لتشكيل تهديد وللولايات المتحدة ، وقد أوضح رئيسنا ذلك للرئيس ترامب … إذا تركتنا الولايات المتحدة وحدنا ولا تعتزم إيذائنا ، فسيكون كل شيء على ما يرام “.

بعد كيم يو جونغ إن كوريا الشمالية لا تقول” لن ننزع تمامًا الأسلحة النووية ، لكننا نوضح بوضوح أننا لا نستطيع القيام بذلك (قمة) الآن لتحقيق نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية “.

ووفقًا لما قالته كيم ، فإن كوريا الشمالية مُستعدة للتحدث إذا تخلت أمريكا عن سياستها العدائية تجاه الشمال ، واتخذت إجراءات مهمة.

التابعة كيم إلى أن كوريا الشمالية لا تشير إلى رفع العقوبات عندما تقول إجراءات مهمة ، لكنها تقصد أن تُنهي أمريكا العداء تجاه كوريا الشمالية دون أن تحدد ماهية هذه الإجراءات.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ، الخميس ، إن إدارة ترامب تواصل “العمل على إقامة حوار تقوم محادثات جوهرية “حول كوريا الشمالية.

وتم بومبيو ، في حديثه المشاركين:” بالتأكيد بشدة أن تكون قادرًا على الاستمرار في إجراء هذه المحادثات ، سواء كان ذلك على مستويات تحت القمة أو إذا كان ذلك مناسبًا وهناك نشاط مفيد يجب إجراؤه ، لعودة كبار القادة معًا أيضًا “.

وجاءت تصريحات كيم يو جونغ بعد رحلة قام بها إلى نائب نائب وزير الخارجية والممثل الخاص لكوريا الشمالية ستيفن بيغون ، حيث شدد على استمرار استعداد الولايات المتحدة للدخول في حوار مع بيونغ يانغ.

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!