عبد الله لـ'الأنباء' الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

عبد الله لـ’الأنباء’ الكويتية: الاعتذار فشل للجميع وليس انتصاراً لأحد

اعتبر عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله أن “اعتذار الرئيس سعد الحريري عن تشكيل الحكومة، فشل للجميع، وليس انتصارا لأحد على أحد، وهو فشل للسلطة والأكثرية الحاكمة وهذا النظام، وفشل اللبنانيين في إمكانية اجتراح تسوية داخلية توقف هذا الانهيار الشامل”. ورأى أن “هناك امتدادات خارجية، وبعض الحسابات الإقليمية والدولية، ولكن أساسا هذا فشل داخلي وتعنت…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

اعتبر عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله أن “اعتذار الرئيس سعد الحريري عن تشكيل الحكومة، فشل للجميع، وليس انتصارا لأحد على أحد، وهو فشل للسلطة والأكثرية الحاكمة وهذا النظام، وفشل اللبنانيين في إمكانية اجتراح تسوية داخلية توقف هذا الانهيار الشامل”.

ورأى أن “هناك امتدادات خارجية، وبعض الحسابات الإقليمية والدولية، ولكن أساسا هذا فشل داخلي وتعنت وأنانية، وتلطي وراء الصلاحيات، وربما لحسابات سلطوية مرتبطة بالانتخابات الرئاسية والنيابية المقبلة، مؤكدا انه هزيمة الجميع أمام وجع وألم وأنين المواطن”.


وقال عبد الله في تصريح لـ”الأنباء” الكويتية: “نأمل أن نستطيع تكليف رئيس جديد للحكومة بغض النظر عمن سيكون، فالمطلوب تأليف حكومة، إذ لا يستطيع البلد أن يستمر تحت هذه الأزمة الخانقة والانهيار الشامل في كل القطاعات، خصوصا أننا أمام حكومة تصريف أعمال، لا تصرف الأعمال لأسباب أصبحت معروفة، إذ إن البلد بحاجة إلى حكومة تستطيع القيام بالحد الأدنى من الإصلاحات، ووقف الانهيار، والتفاوض مع صندوق النقد الدولي والمؤسسات الدولية، وتعيد الانفتاح على العالم العربي الصديق للبنان، وتخرج لبنان من العزلة التي يعيش فيها، وتحضر لانتخابات نيابية، أصبحت قريبة، لإعادة إنتاج السلطة في لبنان”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

مصر والأردن والكويت ينضمون لقائمة الفائزين.. 4 ميداليات عربية جديدة في طوكيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا. وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حصدت مصر أول ميداليتين برونزيتين لها في أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن فاز كل من سيف عيسى وهداية ملاك ميداليتين في التايكواندو، في حين حقق عبدالله الرشيدي برونزية للكويت في الرماية، في حين حقق الأردن الميدالية الفضية في التايكواندو أيضا.

وحقق الأردني صالح الشرباتي الميدالية الفضية بعد وصوله لنهائي وزن الـ80 كغ لكنه خسر النهائي أمام الروسي مكسيم خراماتكوف بنتيجة 20-9.

وفاز سيف عيسى ببرونزية وزن الـ80 كغ في التايكواندو بعد أن فاز على البطل النرويجي أندريه ريتشارد أوردمان بنتيجة 12-4 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

من جانبها، ححقت هداية ملاك البرونزية في وزن 67 كغ بعد فوزها على الأمريكية بايج ماكفيرسون بنتجية 17-6 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفاز الكويتي عبدالله الرشيدي ببرونزية الرماية بعد أن حقق 46 نقطة خلف كل من الدنماركي يسبر هانسين والأمريكي فنسنت هانكوك.

Continue Reading

عناوين

في السعودية.. اتفاق لتوطين وظائف القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مذكرة تفاهم مع البنك المركزي السعودي وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بهدف توطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك. وذكر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية يوم الاثنين أن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون بين الأطراف الـ3 التي وقعتها، “بما يضمن اتساق أعمال…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مذكرة تفاهم مع البنك المركزي السعودي وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بهدف توطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك.

وذكر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية يوم الاثنين أن المذكرة تهدف إلى تحقيق التعاون بين الأطراف الـ3 التي وقعتها، “بما يضمن اتساق أعمال الوزارة والبنك المركزي السعودي لتوطين جميع القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي السعودي ورفع مستوى منسوبي الجهات الخاضعة لإشرافه”.

كما يهدف الاتفاق أيضًا إلى “التنسيق فيما يتعلق بالتوطين والتدريب في القطاعات التي يشرف عليها البنك المركزي”، بحسب ما ذكره البيان.

وتأتي الاتفاقية ضمن خطط الوزارة لبناء علاقات تكاملية وشراكات إستراتيجية مع مختلف القطاعات، بهدف تحقيق مستهدفات برامج التحول والوطني ورؤية المملكة 2030.

Continue Reading

عناوين

وصف ينسى اسم زعيم طالبان ويسميه “محمدًا” .. وهكذا سخر من كلامه

في خطابه ، حزب طالبان فقال: “لنطلق عليه محمد”.

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

في خطابه ، حزب طالبان فقال: “لنطلق عليه محمد”.

Continue Reading
error: Content is protected !!