فابيان رويز نجم نابولي يجذب أنظار ريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان

فابيان رويز نجم نابولي يجذب أنظار ريال مدريد

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب
فابيان رويز

سبورت 360 – يشعر ريال مدريد بالتفاؤل، إزاء إمكانية اقتناص أحد أبرز نجوم نابولي، في الميركاتو الصيفي المقبل، ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان الإسباني فابيان رويز نجم ريال بيتيس السابق.

ويُتابع ريال مدريد فابيان رويز، لاعب نابولي، على أمل التعاقد معه بنهاية الموسم، وتدعيم وسط الفريق الملكي، ولكن سيكون عليه تجهيز عرضٍ كبير من أجل إقناع إدارة النادي الإيطالي بالتخلي عنه.

كشافو ريال مدريد راقبوا نجم نابولي اليوم:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن كشافة ريال مدريد تواجدوا في المباراة التي جمعت اليوم بين نابولي وبريشيا وذلك من أجل متابعة فابيان رويز عن كثب، وأيضاً من أجل تقييم أداء اللاعب تحسباً للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت: “في الوقت ذاته، يسعى نابولي لتمديد عقد رويز، من أجل إدراج شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو، وتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من وراء بيعه، ولكن المفاوضات بين الطرفين متوقفة حالياً، لأن النادي الايطالي يُفضل التركيز على نتائج هذا الموسم”.

ولا يُفضل اللاعب تجديد عقده، وهذه رسالة بأنه يوضح رغبته لنابولي في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم، على أمل أن يتم بيعه بسعر في المتناول، يتراوح بين 80 و90 مليون يورو.

وتألق فابيان رويز في المباراة التي جمعت اليوم بين نابولي وبريشيا، حيث سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 54، وتأتي المواجهة قبل 5 أيام من استضافة نادي الجنوب لبرشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!