لماذا غيّر راشفورد موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

لماذا غيّر راشفورد موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة؟

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

راشفورد

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن بعض التفاصيل المهم في مفاوضات برشلونة مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، والذي كان متوقعاً انتقاله إلى ملعب الكامب نو قبل عام ونصف.

ويعد راشفورد الموهبة الأبرز في صفوف الشياطين الحمر في الوقت الحالي، وتعلق الجماهير وإدارة النادي آمال كبيرة عليه في المستقبل ليقود الفريق إلى منصات التتويج، وهو الأمر الذي جعل العديد من الأندية تحاول الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة حاول التعاقد مع ماركوس راشفورد عام 2018 عندما كان عقده سينتهي عام 2020، وذلك ليكون خليفة لويس سواريز في المستقبل الذي بدأ يتقدم بالسن.

راشفورد تلاعب ببرشلونة وجدد عقده مع مانشستر يونايتد

وأضاف التقرير أن المهاجم الإنجليزي الشاب كان مرحباً بفكرة اللعب في ملعب الكامب نو عندما بدأ برشلونة المفاوضات مع أشقاءه في نهاية عام 2018 وبداية عام 2019، ووعدوا النادي الكاتالوني حينها بأنهم لن يجددوا العقد مع مانشستر يونايتد.

لكن ماركوس راشفورد فاجأ البرسا بعد بضعة أشهر ووقع على عقد جديد مع الشياطين الحمر، ليجعل انتقاله إلى ملعب الكامب نو أمراً مستحيلاً بسبب سعره المرتفع، ولعدم رغبة إدارة المان يونايتد بالتخلي عنه.

ويعود سبب تغيير موقف راشفورد المفاجئ إلى اعتقاده أن الانتقال إلى برشلونة في سن 21 عاماً كان قراراً محفوفاً بالمخاطر، لذلك أخبر أشقائه أنه يريد الاستمرار في ملعب أولد ترافورد، ووقع على عقد جديد مع النادي.

وكان راشفورد يخشى من تغيير الأجواء بالانتقال إلى برشلونة، لأنه سيذهب إلى بيئة مختلفة تماماً، ويكون عليه التكيف مع غرفة ملابس جديدة مدججة بالنجوم الكبار، والتعامل مع ثقافة مستجدة عليه، لذلك وجد أن هذه الخطوة مبكرة جداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!