Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

“لن نتراجع ولن نركع” .. أردوغان: اكتشفنا 85 مليار متر مكعب من الغاز بالبحر الأسود

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، السبت ، اكتشاف بلاد مليار متر مكعب من مخزون الغاز الطبيعي في نطاق البحر الأسود ، أكدًا أن “الفارغة لن تستطيع تركيع تركيا” ، على حد تعبيره. أردوغان ، كان إجمالي الغاز المكتشف إلى 360 متر مكعب. ، وهو ما “يجعل…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، السبت ، اكتشاف بلاد

مليار متر مكعب من مخزون الغاز الطبيعي في نطاق البحر الأسود ، أكدًا أن “الفارغة لن تستطيع تركيع تركيا” ، على حد تعبيره.

أردوغان ، كان إجمالي الغاز المكتشف إلى 360 متر مكعب. ، وهو ما “يجعل البحر الأسود أهم اكتشافات الغاز الطبيعي بالنسبة لتركيا”.

ودعا أردوغان الاتحاد الأوروبي إلى أن يفكر – في علاقته معنا – (أننا) كجمهورية تركية نتطلع للدفاع عن أنفسنا ، وسنواصل البحث عن مصادر الطاقة في البحر الأسود والمتوسط ​​، نحن في سوريا وليبيا وأذربيجان ، نحن نقف بجانب العدالة والمظلومين ، نسعى لتطوير اقتصادنا “.

العادل للخيرات “، نقلت قناة” TRT “التركية الرسمية.

ويوم الجمعة ، الاتحاد الأوروبي ، استئناف التنقيب عن الغاز في شرق البحر المتوسط ​​،

مع حالة التوتر بين تركيا وقبرص واليونان نتيجة لاستئناف عمليات التنقيب عن الطاقة في مناطق بشرق البحر المتوسط ​​، ربما تكون غنية باحتياطات للغاز الطبيعي.

في حين قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال ، الجمعة ، إلى الاتحاد يتجه إلى مناقشة الأمر في ديسمبر كانون الأول المقبل ، دراسة على أنقرة.

بينما اعتبر أردوغان ما وصفه بـ “الفارغة الفارغة تستطيع تركيع تركيا ، أفشلنا كل المؤامرت ، مقدمتها الانقلابات العسكرية”.

وشددتها الرئيس التركي على أن بلاد لن تتراجع “أهداف تحقيقنا ، ووضعها على مراتب الصعيد العالمي “فهي ،” أصبحت دولة قوية “.

إعلان عن اكتشافات الغاز في البحر الأسود ، بعد ساعات من اختبار تركيا لمنظومة صواريخ إسناد

روسيا ، في المدن المُطلة عليه ، وسط تحذيرات أمريكية من “عواقب وخيمة”.

البنتاغون يُحذر من “عواقب وخيمة” لبناء منظومة صواريخ S- 501657334 الروسية 501657334

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

توب 5 .. أرملة جمال خاشقجي تقاضي محمد بن سلمان .. ووزير الإعلام المصري يرد على مهاجميه

من كشف خديجة جنكيز لأهداف الدعوى ضد الأمير محمد بن سلمان ، إلى سجال بين أمير وناشط سعوديين حول فتوى الريسوني بشأن مقاطعة البضائع في السياسة التركية ، إليكم ملخصاً داخلياً من CNN. الشرق الأوسط والعالم. “أرملة” خاشقجي ومنظمته تقاضيان محمد بن سلمان و شخص في محكمة بواشنطن رفعت الباحثة التركية خديجة جنكيز المنظمة “الديمقراطية…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

من كشف خديجة جنكيز لأهداف الدعوى ضد الأمير محمد بن سلمان ، إلى سجال بين أمير وناشط سعوديين حول فتوى الريسوني بشأن مقاطعة البضائع في السياسة التركية ، إليكم ملخصاً داخلياً من CNN. الشرق الأوسط والعالم.

رفعت الباحثة التركية خديجة جنكيز المنظمة “الديمقراطية الآن للعالم العربي” (DAWN) ، الثلاثاء ، دعوى قضائية في المحكمة بالعاصمة الأمريكية واشنطن ، ضد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان و 17 سعوديا تنفذ ، بعدة اتهامات في قتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي.

أسوء الباحثة التركية ، خديجة ، قضية المرفوعة ضد الصحفي السعودي ،

.

Continue Reading

عناوين

حكومة تعلن عن حظر جزئي حتى نهاية العام من الاغلاقات الطويلة

هديل غبّون عمان ، الأردن (CNN) – الحكومة الأردنية الثلاثاء ، فرض فرض حظر شامل كل يوم جمعة حتى نهاية العام الجاري 2020 ، تظهر من الاغلاقات الطويلة من الاغلاقات الجميلة من زوال بعض المناطق الاقتصادية. ) مساء حتى السادسة صباحا ، واستمرار التعلم عن بعد في الجامعات والمدارس وإغلاق رياض الاطفال. والإعلام في مقر…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

هديل غبّون

عمان ، الأردن (CNN) – الحكومة الأردنية الثلاثاء ، فرض فرض حظر شامل كل يوم جمعة حتى نهاية العام الجاري 2020 ، تظهر من الاغلاقات الطويلة من الاغلاقات الجميلة من زوال بعض المناطق الاقتصادية. ) مساء حتى السادسة صباحا ، واستمرار التعلم عن بعد في الجامعات والمدارس وإغلاق رياض الاطفال. والإعلام في مقر الرئاسة ، بالتزامن مع تسجيل 34 وفاة جديدةبفيروس كورونا الثلاثاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 414 حالة ، و تجاوز الإصابات 40 ألف إصابة في البلاد.

وأ الحكومة عن دخول المملكة ما وصف “بالانتشار العشوائي لفيروس كورونا”.

العام ، بما في ذلك ا لجوء إلى نظام خدمات القطاع الصحي الخاص لمعالجة فيروس كورونا.

رئيس الحكومة الأردنية: “إن هناك دراسات أعدت مع أوكسفورد أفضت إلى إجراءات تخفيفية” ، مبينا أن الوصول إلى هذه المعادلة لم دعائم ومساعدات كافية ودعوة للمساعدة في ارتفاع تكاليف الإصابة ونسب الوفيات. حاولنا أن نحاول الحصول على نظرة عامة وهي أولوية قصوى لدى صاحب الجلالة .. ومابين الاعتبارات الاقتصادية “.

وقال وزير الدولة الابداعية ، شامل العايد ، إن الاردن لن طويل يلجأ إلى تطبيق حظر فيما يتعلق بدورها في الأردن ، الشرق الأوسط ، باكستان ، الأردن ، الأردن ، الأردن ، الأردن ، الشرق الأوسط ، الأردن ، الشرق الأوسط. العشوائي لفيروس كورونا منذ سبتمبر / سبتمبر المنصرم ، وأن المواطن هو شريك في مواجهة ما وصفه “بهذه المعركة الشرسة”.

وعن مبررات قرار الحظر الجزئي حتى نهاية العام بعد تطبيق حظر ليومين متتاليين خلال أسبوعين ، هذا إلى عدم تضاعف الاصابات بما يتجاوز الطاقة الاستيعابية للمنظومة. أوضح ردا على سؤال CNN بالعربية ، أن هناك ألفي زيادة في الاعداد وهي مرشحة للزيادة إلى 3 و 4 آلاف ، وقال: “الاعداد تتزايد والجميع يتوقع ذلك .. بقينا كما ستكون زيادة في الاعداد التراكمية في المستشفيات..أن متوسط ​​الأيام التي يقضيها المريض في المستشفى هي 10 أيام وهذا سيضعنا أمام كبير “.

وبدءاً من 4 آلاف رسالة ورسالة في البداية ، ووقعت مجموعة كبيرة من الأرض منذ البداية 10

تشير إلى أنه تم حذف حظر الحظر اليوم الواحد.

وعلق مضيفا “تم اختيار يوم الجمعة الأكثر تحديدًا”.

وكشف الوزير عن توفر

سرير عناية على المملكة ، من 709 أسرة عناية حثيثة تشكل 600 منها تنفس اصطناعي.

Continue Reading

عناوين

شاهد هذه السيارة الخارقة وهي تكسر الرقم القياسي العالمي للسرعة

هذه هي أسرع سيارة إنتاج في العالم الآن بحسب المصنّع الأمريكي SSC North America، إذ وصلت السيارة، وهي من طراز Tuatara، إلى متوسط سرعة يبلغ 508.7 كيلومتراً في الساعة، بحسب ما ذكرت الشركة.

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

هذه هي أسرع سيارة إنتاج في العالم الآن بحسب المصنّع الأمريكي SSC North America، إذ وصلت السيارة، وهي من طراز Tuatara، إلى متوسط سرعة يبلغ 508.7 كيلومتراً في الساعة، بحسب ما ذكرت الشركة.

Continue Reading
error: Content is protected !!