لونجليه يقر بواقع برشلونة الأليم بعد الفوز على إسبانيول - Lebanon news - أخبار لبنان

لونجليه يقر بواقع برشلونة الأليم بعد الفوز على إسبانيول

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

كليمو لونجليه

سبورت 360 –  أقر المدافع الفرنسي كليمو لونجليه لاعب فريق برشلونة الإسباني بواقع البارسا الأليم بعدما فاز الفريق على إسبانيول في ديربي كتالونيا مساء الأربعاء بهدف دون رد.

و أوضح لونجليه في تصريحات صحفية أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مصير برشلونة لا يعتمد على المباريات الثلاث المقبلة للفريق، و إنما بأيدي ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

و يتبقى للبارسا 3 مباريات في الليجا مع تواجده في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر بنقطة واحدة، مع تبقي 4 مباريات للنادي الملكي بدايةً من مواجهة ديبورتيفو ألافيس يوم الجمعة المقبل.

لونجليه يؤكد: مصيرنا في أيدي ريال مدريد

و رغم ذلك يثق مدافع البارسا أن كتيبة كيكي سيتيين لا تزال تملك القدرة على القتال على الفوز بلقب الليجا هذا الموسم، بعد الانتصار الشاق على الجار إسبانيول في ملعب الكامب نو.

و صرح لونجليه عقب المباراة قائلاً ” إسبانيول كان متراجع بشدة للخلف ، لكن لدينا مهاجمون لديهم القدرة على تسجيل الأهداف في مباريات مثل هذه ، و لويس سواريز وجد الثغرة وسجل هدف الفوز”.

و أضاف المدافع الفرنسي ” في الشوط الأول كنا نتمركز بشكل خاطئ خاصةً عندما نفقد الكرة و لكن في الشوط الثاني عالجنا هذا الخطأ، و الطرد منحنا المساحة في الملعب”.

و أنهى تصريحاته مؤكداً ” يتبقى لنا 3 مباريات وسنرى ما سيفعل ريال مدريد، مصيرنا ليس في أيدينا، و لكن سنحاول الفوز بكل المباريات المتبقية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!