دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قُتل أحد القوات الجوية الموالية للجنرال خليفة حفتر ، محمد الورفلي ، المحكمة الجنائية الدولية ، برصاص مسلحين مسلحين في بنغازي (شرق البلاد) ) ، الأربعاء.

وكتب الناطقة باسم القوات الخاصة ، ميلود الزوي ، في صفحته الرسمية عبر فيسبوك: “نؤكد خبر اغتيال المقدم محمود الورفلي أحد رموز القوات الخاصة”.

وطلب الناطق من “جميع القوات الخاصة قيد التشغيل بالضبط والربط وضبط النفس والربط وعدم الانجرار وراء الفتن وات تعليمات القيادة العامة وتماتعلي أمر القوات الخاصة” ، مُضيفا: “بإذن الله دماء محمود الورفلى لن تضيع هباء”.

لقطات مصورة لحظة استلقاء محمود الورفلي ، في وقت قالت وسائل ليبية إن مسلحين أطلقوا النار عليه قرب جامعة العرب الطبية.

كان الورفلي مطلوبًا. سهم واحد في مجموعة شركات ، شارك في عرض سهم واحد ، سهم واحد ، سهم واحد ، سهم واحد ، في إطلاق النار عليهم.

، نحو شهر ، ظهر الورفلي في مقطع فيد وكان مقره المركزي في بنغازي ، وكان بصحبته مجموعة من المسلحين ، حيث شرعوا في تحطيم محتوياته. وحينها كان يريد الحصول على أموال من المصرف.

كان من أجل قوات التحالف التابعة للقوات الخاصة الموالية لقوات الجنرال حفتر. السياحة في ليبيا ، البقرة السابقة ، البقرة السابقة ، التي انتخبها المتحدث باسم الحكومة في البرلمان في ليبيا. فبراير / شباط الماضي ، البرلمان الليبي.