ماذا قال إيموبيلي بعد حصوله على الحذاء الذهبي في أوروبا؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

ماذا قال إيموبيلي بعد حصوله على الحذاء الذهبي في أوروبا؟

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

تشيرو إيموبيلي – لاعب لاتسيو

سبورت 360- عبر تشيرو إيموبيلي، لاعب لاتسيو الإيطالي، عن سعادته بتحقيق الحذاء الذهبي في أوروبا لموسم 2019/2020، وذلك بعد أن رفع رصيد أهدافه في الدوري الإيطالي للهدف رفم 36.

وتُوج إيموبيلي بالجائزة المرموقة في أوروبا بعد أن نجح في تقديم موسم رائع في الكالتشيو، حيث نجح في التفوق على أقرب مُنافسيه رونالدو الذي توقف رصيده عند الهدف رقم 31.

فيما كان أقرب مُنافسيه أوروبياً المُهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونخ، الذي سجل 34 هدفاً مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

وعادل إيموبيلي الرقم المُسجل باسم أكثر من سجل أهدافاً في موسم واحد في الدوري الإيطالي، والمُسجل باسم المُهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

إيموبيلي: الأحلام تتحول إلى حقيقة إذا آمنت بها

وقال إيموبيلي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، أنا سعيد للغاية وفخور بما حققته، خاصةً بالنظر إلى المكان الذي بدأت منه، وكل شيء مررت به”.

وأضاف المُهاجم الإيطالي المُخضرم حديثه قائلاً :”إذا صدقت حقاً، ففي بعض الأحيان الأحلام تتحول إلى حقيقة”، وتابع :”لا يسعني سوى أن أشكر المُدرب والطاقم وزملائي، أستطيع أن أؤكد أن تلك الأرقام هي لكامل الفريق”.

وتابع مُهاجم نسور العاصمة الإيطالية حديثه قائلاً :”أشكر أيضاً جماهير لاتسيو، الذين جعلني أشعر بأنه لا غني عن ذلك الفريق”.

وأكمل :أود أن أكون نموذح حي على عم الاستسلام، وأنه يُمكنك أن تصل لأي هدف”، وأكمل هداف الكالتشيو قائلاً :”أنا فخور للغاية بمكاني في تاريخ الرياضة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!