مبابي يضع شرطاً لتجديد عقده مع باريس .. وريال مدريد الرابح الخاسر - Lebanon news - أخبار لبنان

مبابي يضع شرطاً لتجديد عقده مع باريس .. وريال مدريد الرابح الخاسر

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

كيلي

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل مهمة بشأن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي يقال أنه سيجدد عقده خلال الفترة المقبلة بعد أن عُرض عليه راتب خيالي.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد ادعت قبل يومين أن باريس عرض على مبابي 50 مليون يورو كراتب سنوي لتجديد عقده الذي سينتهي عام 2022، وهو ما يجعله الأعلى أجراً في العالم، كما أوضحت أن اللاعب سيوافق على هذا العرض رغم رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد.

ونزل خبر اقتراب مبابي من تجديد عقده كالصاعقة على ريال مدريد الذي كان يرسم خططه للتعاقد مع اللاعب مستغلاً أن باريس سيكون مجبراً على بيعه بالنهاية لكي يتجنب رحيله مجاناً في صيف 2022.

لكن مبابي ترك منفذ لريال مدريد

وأوضحت الصحيفة المدريدية في تقريرها أن مبابي قد يجدد عقده بالفعل، لكنه سيشترط على باريس سان جيرمان وضع بند في العقد يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد أو أي نادٍ كبير مقابل مبلغ قياسي.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان هو المستفيد الأول من هذا الأمر، لأنه سيضمن بيع مبابي مقابل مبلغ أكبر بكثير مما كان سيحصل عليه لو لم يتم تجديد العقد، في حين أن ريال مدريد هو الخاسر، لأن ذلك سيجعله مجبراً على دفع مبلغاً خيالياً لم يكن يريد الوصول إليه، لكن في نفس الوقت سيكون رابحاً لأن الباب سيبقى مفتوحاً لضمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!