مدرب الاتحاد يرد على الانتقادات بسبب طريقة لعبه - Lebanon news - أخبار لبنان

مدرب الاتحاد يرد على الانتقادات بسبب طريقة لعبه

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – أجرى مدرب نادي الاتحاد، فابيو كاريلي، مقابلة حصرية مع صحيفة “لانس” البرازيلية، رد من خلالها على الانتقادات التي تُوجه له بسبب تحفظه الهجومي، ونهجه الدفاعي، مؤكدًا أن طريقته جلبت لفريقه السابق كورنثيانز بطولة الدوري البرازيلي في عام 2017.

وقضى المدرب البرازيلي 11 عامًا مع كورنثيانز، كان في اللجنة الفنية لمدة ثماني سنوات، ثم تم تعيين المدرب في نهاية عام 2016، بعد أن غادر تيتي لقيادة المنتخب البرازيلي، وفاز مدرب الاتحاد مع كورنثيانز ببطولة “باوليستا” عامي 2017 و2018، وبطولة الدوري البرازيلي عام 2017.

لست مدربا دفاعيا

خلال العام الماضي، لم تكن الأمور جيدة لمدرب الاتحاد مع كورنثيانز، وكانت فعالية الفريق الهجومية ضعيفة، مما جعل إدارة النادي تقرر إقالته في نوفمبر 2019.

وقال فابيو كاريلي في تصريحاته “لا أعتبر نفسي مدربا دفاعيا، أقولها دائمًا، لقد اتبعت الطريقة التي نجحت في النادي تحت قيادة مانو مينيزيس وتيتي. مسألة الدفاع أو الهجوم تعتمد دائمًا على خصائص فريقك”.

آراء مثيرة للجدل

كان من أكثر العوامل اللافتة للنظر خلال عام 2019 تصريحات كاريلي في المؤتمرات الصحفية، حيث لم يختبئ المدرب من إبداء آرائه؛ والتي كانت من عوامل إقالته من تدريب كورنثيانز، لكن مدرب الاتحاد يُدرك أنه صادق للغاية وهذا هو طريقه للنجاح.

وأوضح المدرب البرازيلي “كانت تجربة تعليمية بالنسبة لي. أنا على هذا النحو، أنا صادق للغاية وأحيانًا ينتهي بي الأمر بالتعبير عما يدور بداخلي بشكل سيئ، ولكن كما قلت، ما زلت في بداية مسيرتي المهنية، وأتعلم دائمًا ، وأتطور”.

كاريلي مع الاتحاد

وتعاقد الاتحاد مع فابيو كاريلي في فبراير 2020، خلفا للمدرب الهولندي تين كات وكان كاريلي قد قضى فترة تدريبية مع الوحدة خلال الموسم الماضي، ولعب 12 مباراة فاز 6، وتعادل 3، وخسر 3، سجل 15 هدفاً واستقبل 11 هدفاً.

ومع الاتحاد فقد تولى كاريلي قيادة الفريق في 4 مباريات، فاز مرة وتعادل مثلها، وخسر مباراتين، وسجل 7 أهداف واستقبل 5 اهداف.

كتب: محمد حمدي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!