مقترح “جديد” لاستكمال دوري أبطال آسيا 2020 - Lebanon news - أخبار لبنان

مقترح “جديد” لاستكمال دوري أبطال آسيا 2020

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دراسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمقترح جديد من أجل استكمال مباريات دول غرب القارة في بطولة دوري الأبطال 2020.

وكان الاتحاد الآسيوي قد اقترح مسبقاً إقامة ما تبقى من مباريات دور المجموعات بنظام التجمُّع، واستمرار الأدوار النهائية بالنظام السابق نفسه “ذهاب وإياب”.

كورونا يؤجل منافسات دوري أبطال آسيا 2020

وقرر الاتحاد الآسيوي  في الثامن من شهر مارس الماضي، تأجيل بعض مباريات الجولة الثالثة والرابعة، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري الأبطال، بسبب التهديدات المتعلقة بفيروس كورونا.

ويمثل السعودية في النسخة الحالية أربعة فرق هي الهلال “بطل النسخة الماضية”، النصر “بطل الدوري”، التعاون “بطل كأس خادم الحرمين الشريفين” فيما يلعب الأهلي “الرابع”.

مقترح جديد من “الآسيوي” لاستكمال دوري الأبطال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي أبلغ الاتحادات المحلية بأن المقترح الجديد يتيح استكمال دور المجموعات بالنظام السابق والمعتاد، بأن يلعب كل فريق مباراةً على أرضه، مع اقتصار الأدوار النهائية على دور واحد “خروج المغلوب”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هذا المقترح يأتي بهدف وضع أكثر من خطة لاستكمال دوري الأبطال، حيث يتيح الاقتراح الجديد استئناف المباريات بنهاية أغسطس المقبل، فيما يُلزم المقترح القديم بإجراء المباريات بداية الشهر ذاته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!