دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد الأمير السعودي ، سطام بن خالد آل سعود ، على تغريدة للإعلام ، مشاهدة لفتت فيها إلى تسريبات “بيغاسوس” زاعمة أن المملكة العربية السعودية والإمارات تم التصويت على هذا المقال من رئيس الوزراء اللبناني ، سعد الحريري على حد تعبيرها.

وقالت مقلد في تغريد: “تسعيرات بيغاسوس اشترت الامارات والسعودية تقنيات NSO للتنصت على شخصيات لبنانية عدة. البارز أن أكثر شخصية للمواقف لتكرار محاولات الاستهداف هو حليف الدولتين سعد الحريري”.

الأمير سطام رد في سلسلة تغريدات قال فيها: “هذه التسريبات لا قيمة لها لأنه من السهل صناعة المعلومة بدون دليل تحت مسمى مصدر مطلع وبعيدا عن موضوع هذه التسريبات فكل وكالات المخابرات بالعالم تمارس التجسس لم نسمع أحدا تحدث عنهم والتجسس على ميركل من قبل أمريكا الكل عرف بها لكن يتم تسليط الضوء واختراع الضوء ضد العرب فقط “.

، أجيب: “أكثر دول دول التجسس هي أمريكا وبريطانيا وفرنسا وروسيا وبلدان أخرى ، دول ، دول ، دول ، دول ، دول ، دول أخرى ، ويتفاخرون.

مقابل: “للتعبير عن هذه التقارير ، بيزنى على أكاذيب واختراعات ، قبل أشهر كانت حادثة تسريب صور معروضة للبيع أستراليا … اقرأ المزيد عن السعودية باختراق هاتفه وأن الدليل على ذلك.