من طبيبة اختصاص إلى كلبة! تعرف على جينا فيليبس أشهر كلبة على تك توك - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

من طبيبة اختصاص إلى كلبة! تعرف على جينا فيليبس أشهر كلبة على تك توك

تبلغ جينا فيليبس 21 عامًا، وهي مُتشبهة بكلب، لديها أكثر من 100 ألف متابع على تطبيق التيك توك، وصفحة معجبين مشهورة للغاية. كانت تعمل كطبيبة عيون وقد تركت عملها لتصبح كلبًا، وتقول: “شعرت دائمًا وكأنني كلب وهذا ما قررت أن أكونه”. استخدمت جينا الأسم “yourpuppygirljenna” على تطبيق التيك توك. إن تكلفة رؤية الفديوات غير الخاضعة…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

تبلغ جينا فيليبس 21 عامًا، وهي مُتشبهة بكلب، لديها أكثر من 100 ألف متابع على تطبيق التيك توك، وصفحة معجبين مشهورة للغاية.

كانت تعمل كطبيبة عيون وقد تركت عملها لتصبح كلبًا،

وتقول: “شعرت دائمًا وكأنني كلب وهذا ما قررت أن أكونه”.

استخدمت جينا الأسم “yourpuppygirljenna” على تطبيق التيك توك.

إن تكلفة رؤية الفديوات غير الخاضعة للرقابة الخاصة بجينا 20$ شهريًا. وتقول أن أرباحها قد زادت نحو 100 مرة.

لقد انتشر التشبه بالكلاب -كَوضع الطوق والركب والذيل والقناع الشبيه بالكلاب والبدلات الجلدية أو الليكرا وتسليم نفسك إلى قائد- من نوادي العبودية وحانات المثليين إلى اتجاهٍ سائد.

يكثر المتشبهون بالكلاب بسرعة، من حيث العدد والثقة، وينتشرون من عالم الخفية والعبودية إلى “مجتمع الكلاب” الشائع.

يقول ليام وينال، مؤلف البحث الأكاديمي الوحيد في العالم عن التشبه بالكلاب، من جامعة سندرلاند، كان هناك تحول مدهش من التركيز على الهيمنة والخضوع إلى التركيز الجديد على المرح والهروب من الواقع.

يُعتقد أن هواية نمط الحياة هذه، التي كان يمارسها المثليون بشكل سري، قد أصبحت كشكل من أشكال الهيمنة الجنسية في ألمانيا أو الولايات المتحدة. بعد أن تطورت لتتركز بشكل أقوى على المتعة غير الجنسية، واكتسبت أتباعًا بفضل شبكات الإنترنت والقبول الاجتماعي.

وأوضحت أحدى المتشبهات بالكلاب أنها تعاني من متلازمة أسبرجر (هي إحدى اضطرابات طيف التوحد، ويُظهر المصابون بهذه المتلازمة صعوبات كبيرة في تفاعلهم الاجتماعي مع الآخرين، مع رغبات وأنماط سلوكية مقيدة ومكررة) واضطراب نقص الانتباه.

وأوضح الباحثون ينطوي عليك التخلي عن إنسانيتك والتخلي عن الأشياء التي تجعلك بشرًا كالتحدث والمشي على القدمين وحتى القدرة على استخدام يديك.

ولكن السؤال هو لماذا يفعلون ذلك؟ والجواب ببساطة هو استمتاعهم به، وهذا معقد وغريب جدًا ويستحق البحث فيه.

هذا وقد يفضل معظم المتشبهون بالكلاب الحفاظ على سرية لعبهم مع قادتهم لتجنب الأسئلة المحرجة من العائلة وأصدقائهم في العمل.

وهناك أسباب مختلفة لهذا السلوك بعضها مرتبطة بالجنس وأخرى مرتبطة بالمتعة ويرى البعض ارتباطه بكليهما.

فيقول البعض أفعل ذلك بشكل أساسي من أجل المتعة والاستمتاع بالحب غير المشروط وعدم التفكير في كل الأشياء التي تقلق البشر.

فيلتف المشتبه بالكلب حول قدمي قائده لبضع ساعات في أثناء مشاهدته لفيلم وحتى الدراسة.

وغالبًا ما ينام بعض المتشبهين بالكلاب في قفص كلب، وأوضحوا أن هذا غير مرتبط بالجنس ويتعلق بالغريزة فقط.

تقول بعض المتشبهات بالكلاب إنهن يعانين من رد فعل عنيف من الرجال فهم غير راضين عن مشاركتهن.

أن الظهور إلى العلن أمرًا محرجًا، حيث يقول أحد الكلاب ذوي الخبرة أن كبار السن والأطفال رائعون على عكس بعض المراهقين.

شهد النمو السريع لهذا السلوك، على مدار العامين الماضيين، معظم محلات الجنس الرئيسة في لندن، إذ تكرس أقسامًا لأقنعة الكلاب والأطواق وغيرها. يقول مدير متجر Clonezone، رافال ليزيفسكي، إن الطلب وصل إلى النقطة التي استخدم فيها مؤخرًا عاملًا “كلبًا” للتعامل مع العملاء.

وفقًا لمطور الويب، والذي يقضي 40 ساعة غير مدفوعة في الأسبوع في تشغيله، تضم شبكة puppypride.co.uk ما يقرب 1500 عضو في المملكة المتحدة.

ويقول: “نحن أكثر الشبكات نشاطًا في جميع أنحاء العالم وتقديري هو وجود ما يقرب من 10000 في بريطانيا”.

ويقول آخرون إن 5000 تقدير أكثر واقعية لكن النمو السريع في السنوات الأخيرة كان واضحًا في لندن.

ووفقًا لـ مطور الويب، فإن الولايات المتحدة لديها عدد من الكلاب أكثر من بريطانيا وهناك مجتمعات نشطة في ألمانيا وبلجيكا وهولندا وأستراليا.

ويوضح أيضًا: “لدى طوكيو قرابة 20 كلبًا، يوجد بعضهم في جنوب إفريقيا وهناك اثنتان في هونغ كونغ، لكن أحدهم سيذهب إلى إنجلترا في وقت لاحق من هذا العام”.

وأشار إلى “إنه لمن الممتع أن تكون كلبًا وقائدًا، ولكن الأكثر متعة أن تكون كلبًا لذلك يفوق عددهم بنحو 20-1 وتصبح هذه مشكلة كبيرة. فليس لدينا ما يكفي من الأشخاص لرعايتهم ولا يمكنهم الاعتناء بأنفسهم لأنهم ليس لديهم أيدي وهم عادة ما يكونون بُلهاء حقًا. فعليك أن تتأكد من أنهم يشربون الكثير من الماء ولا يصابوا بأذى -فمن السهل إتلاف ركبتيك ويمكنك أن تؤذي عمودك الفقري من اتخاذ وضع خاطئ”.

يعترف بعضهم بالقلق الاجتماعي وقضايا الصحة العقلية، ويعتقد أن بعض هؤلاء الكلاب يمكنهم الاستفادة من العلاج. ولكن يقول فنسنت، وهو طبيب نفسي، من الخطأ افتراض أن الكلاب بحاجة إلى المساعدة. وهناك إدراك الآن أن ما كان يُنظر إليه سابقًا على أنه مضطرب ومنحرف يمكن أن يكون مجرد شخص يعبر عن حياته الجنسية أو علاقاته بطرق مختلفة.

وأضاف: “انحراف جيل واحد هو الوضع الطبيعي للجيل التالي وهناك أشخاص متعصبون، أي أنهم يتجهون نحو تجربة أشياء جديدة في حياتهم، إنه لأمرٍ مخزٍ أن لا يكون الناس ودودين ومرحين دون الاضطرار إلى ارتداء ملابس للكلاب البلاستيكية، وإذا كان ذلك مناسبًا لهم، فحظ موفقًا لهم”.

أدناه بعض الصور لجينا فيليبس:

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

أردوغان يزور قطر .. والرئاسة التركية توضح السبب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني. الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ،…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ، باجتماع اللجنة الإستراتيجية العليا بين اجتماع في نسخته السابعة.

هذه القمة الـ 29 بين الرئيس التركي وأمير قطر خلال 70 وهو رقم قياسي في العلاقات بين العلاقات ، ورائد في تاريخ العلاقات الدولية ، وكالة وكالة ” الأناضول “.

وذكر أن النفقات التجارية والقطري “سيتبادلان وجهات النظر حول الإقراض الصفحة الرئيسية ليمية الصفحة الثانية ، وأربع صفحات

: “سيبحث أمير البلاد والرئيس التركي ، الثلاثاء ، علاقات التعاون المشترك وأوجهها. فرصتك في مختلف المجالات ، إضافة إلى عدة مجالات مختلفة.

Continue Reading

عناوين

شاهد .. اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد كورونا في بلجيكا

العالم نشر الأحد ، كانون الأول / كانون الأول 2021 شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

العالم

نشر

اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد القيود الأخيرة لفيروس كورونا في بلجيكا

  • شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي شرطة نُقلا أيضًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

  • Continue Reading

    عناوين

    أوراق تفاوض قوية لطهران تؤسس لمرحلة جديدة

    دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله ، الأحد ، إن زيارة مستشار الأمن الإماراتي الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد ، إلى إيران ، تأتي ضمن جولات إلى عواصم المرآب ” تؤسس لمرحلة سياسية جديدة في المنطقة “. وكتب عبدالله ، في حسابه عبر تويتر ، الأحد:” إيران منهكة من…

    Published

    on

    By

    النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

    دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله ، الأحد ، إن زيارة مستشار الأمن الإماراتي الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد ، إلى إيران ، تأتي ضمن جولات إلى عواصم المرآب ” تؤسس لمرحلة سياسية جديدة في المنطقة “.

    وكتب عبدالله ، في حسابه عبر تويتر ، الأحد:” إيران منهكة من الداخل وتعيش أوقاتًا صعبةً ونصفها في تقسيمها في إيران ، وهي إيرانية. بحاجة للإمارات لإيران “.

    وعن زيارة الشيخون بن زايد ، يوم غدٍ الاثنين ، قال عبدالله إن” البلدوزر الإماراتي ، طهران ، الدوحة ، الدوحة ، تل أبيب وعصم عدة وبيده أوراق تفاوضية قوية لخدمة مصالحه الوطنية ولكي يؤسس لمرحلة سياسية جديدة في تاريخ المنطقة.

    مع أكرم الإماراتي ، تفسير “إن تم التوصل أو نصف اتفاق نووي” في فين ، فإن ذلك لن يغير من كون إيران محتلة لجزر الإمارات وتهدد أمن الخليج واستقرار المنطقة وأصبحت وجع رأس للقريب والبعيد ، بسبب مشروعها المذهبي وبرنامجها النووي والصاروخي والدروني.

    Continue Reading
    error: Content is protected !!