ميندي قريب من تحقيق ما لم يحققه راموس وبنزيما مع ريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان

ميندي قريب من تحقيق ما لم يحققه راموس وبنزيما مع ريال مدريد

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

فيرلاند ميندي

سبورت 360 – وصل النجم الفرنسي فيرلاند ميندي إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد طلب من زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشكلٍ شخصي، وكان تطوره مذهلاً إلى حد أنه لم يكن أحد يتوقع أن يتأقلم بهذه القوة في موسمه الأول مع المرينجي.

بالإضافة إلى لك فإن الظهير الفرنسي الأيسر قريب من تحقيق مالم يحققه الكثير من نجوم الريال في هذا العصر إن فاز الفريق الأبيض في مباراة الليلة ضد فياريال.

حيث سيحقق ميندي بطولة الدوري الإسباني في أول موسم له مع الفريق، وفي التشكيلة الحالية لا يوجد من يملك رقماً مميزاً كهذا سوى ماركو أسينسيو في موسم 2016/2017 والذي حقق لقبي الدوري ودوري الأبطال في موسمه الأول مع الفريق الأبيض وشارك حينها في 23 مباراة.

ميندي أول موسم وأول لقب للدوري الإسباني

فيرلاند ميندي ، 25 عاماً

فيرلاند ميندي ، 25 عاماً

أما بالنسبة لبقية لاعبي ريال مدريد المهمين في قائمة زيدان لهذا الموسم، فإن تيبو كورتوا سبق له وأن فاز بلقب الليجا عام 2014 مع أتلتيكو مدريد، وهاهو الآن يحققه ولكن في موسمه الثاني مع النادي الملكي، وهو نفس الأمر بالنسبة لقائد الدفاع سيرجيو راموس.

حيث حقق المدافع الإسباني لقب الدوري لموسم 2006/2007 مع كابيلو وفاز كذلك مارسيلو بنفس اللقب بهذا الموسم ولكن بمشاركة محدودة بلغ عددها 165 دقيقة فقط، ولكنه فاز كذلك باللقب في الموسم التالي مع المدرب شوستر.

أما الظهير الأيمن داني كارفاخال فقد وصل إلى المرينجي في صيف عام 2013 واضطر إلى الانتظار حتى مايو 2017 ليتذوق فرحة الفوز باللقب المحلي، أما كاسيميرو فبعد عودته من الإعارة من بورتو انتظر لموسمين حتى يرفع كأس الليجا.

ينطبق الأمر ذاته على توني كروس والذي جاء بعد الفوز بلقبين للدوري الألماني مع بايرن ميونيخ وانتظر حتى موسمه الثالث في مدريد للفوز بالليجا، أما لوكا مودريتش فكان عليه الانتظار لـ4 مواسم.

ورغم أن بنزيما لديه أرقام قياسية مهمة مع الفريق الملكي ولكنه لديه في رصيده دوريان فقط من ضمن 17 لقباً حققهم مع ريال مدريد.

بينما ستكون الليلة مهمة في حالة فوز الريال على فياريال وتتويجه باللقب لتسعة لاعبين سيفوزون باللقب لأول مرة وهم: أريولا وميليتاو وميندي وفالفيردي وبراهيم ورودريجو وهازارد ويوفيتش وفينيسيوس جونيور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!