نائب رئيس الرائد يكشف.. هل قدم الهلال عرضاً رسمياً لشراء الشهري؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

نائب رئيس الرائد يكشف.. هل قدم الهلال عرضاً رسمياً لشراء الشهري؟

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

صالح الشهري

سعودي 360 – كشف صالح المرشود، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرائد، حقيقة تقديم إدارة نادي الهلال عرضاً رسمياً لشراء المدة المتبقية من عقد المهاجم صالح الشهري.

وكان من المفترض انتهاء إعارة الشهري مع الهلال في يونيو الجاري، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قرر تمديد عقود اللاعبين لحين انتهاء الموسم الحالي، والذي مازال معلقاً بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

الرائد ينفي مفاوضات الهلال لضم الشهري

وأكد المرشود في تصريحات تلفزيونية، أن الشهري لايزال لاعباً في صفوف فريق الهلال، ولم تنتهي إعارته، موضحاً عدم تلقي إدارة نادي الرائد أي عروض رسمية من “الزعيم” لضمه.

وأشار المرشود إلى أن إدارة نادي الهلال لم تقدم أي عروض رسمية خلال الفترة الماضية لشراء الشهري حتى الآن، ولم يحصل الرائد على أي عروض من أندية أخرى بشأن اللاعب.

وشدد نائب رئيس الرائد، على أن إعارة الشهري مع الهلال لمدة سنة واحدة، وفي قررت إدارة “الزعيم” مخاطبتهم للتجديد وتقديم العرض المناسب، لن يتم الوقوف في طريق اللاعب.

صالح المرشود .. نائب رئيس نادي الرائد :

لا يوجد أي عرض رسمي بشأن صالح الشهري من أي نادي ..

.. الحصاد الرياضي pic.twitter.com/5E1NCnbz3O

— الحصاد الرياضي – 24 الرياضية (@alhisad_sport) June 3, 2020

الشهري يُبدع مع الهلال

انضم الشهري لفريق الهلال في أغسطس 2019 الماضي قادماً من الرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونجح المهاجم في ترك بصمته مع “الزعيم” ليكتسب ثقة الجماهير والجهاز الفني، على الرغم من مشاركته كبديل نظراً لوجود المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وشارك الشهري صاحب الـ26 عاماً مع فريق الهلال في 17 مباراة خلال الموسم الجاري 2019-20 (13 في الدوري السعودي و3 في كأس الملك وواحدة في دوري أبطال آسيا)، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!