دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هاجم بدر الداهوم ، رئيس المكتب السياسي لتجمع ثوابت الأمة في الكويت ، الإعلاميين الداعين للتطبيع مع إسرائيل واصفا إياهم بـ “المرتزقة” ، وذلك في كلمة له خلال ندوة ضد التطبيع.

وقال إنه أعداء في مقطع فيديو نشرته صحيفة المجلس الإلكترونية: “مشكلتنا ليست مع الغرب وليس مع الكيان الصهيوني لكننا أعداء واضحين ومعروفين لكننا نجعل من أبناء جلدتنا وهم يدافعون عن الكيان الصهيوني أكثر من الكيان الصهيوني يدافع عن ..”

، معين: “عندنا في الكويت من الإعلاميين المرتزقة أنا أسميهم ، لأنهم يمشون ، وبالطالب لو لم تنتهِ الأموال ، إلا في حالة تناقض في المواقف .. “

الإعلامية الكويتية ، فجر السعيد ردت على الداهوم في تغردة على صفحات التواصل الاجتماعي ، قالت فيها: “أمم أنا مرتزقه لإني اقول راي بحرية بحرية للتطبيع ويحمل قلبيدين تعال منو معازيبنا انا وزملائي المؤيد للتطبيع لا يكون عندنا مرشد لا سمح الله والا جنرال والا تركيا او قصدك دوله شقيقه قول انطقه بحريني. للسلام ولكن إرهابكم الفكري مخوفهم يتكلمون فكل من أيد السلام وصفوه بال مرتزق وعنده معزب ، معلومة علما بان مالنا معزب الاأمير وولي العهد من تجاربنا في الحياة لا نعرف مرشد ولا مرشد اعلى “.