دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أشاد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس جهود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وولي عهد الشيخ محمد بن زايد في مكافحة الإرهاب والسعي لتحقيق السلام في المنطقة.

وقال غانتس ، خلال لقاء عبر “الفيديوكونفرانس” مع صحفيين عرب نظمه “المجلس العربي للتكامل”: “أعلم عن كثب مدى أهمية السلام بين الجيران في المنطقة “، مضيفا:” هذه فرصة مهمة لنظهر للعالم والأجيال القادمة كيف يمكن أن يكون السلام الدافئ “.

تتعلق بالقول:” حقيقة أن أطفال أبوظبي يتعلمون بشأن السلام بين بلدينا يجعلني أشعر بالكثير من السعادة. والكثير من الأمل “، مشددا على أن” السلام يجعلنا أكثر قوة “.

انتس أنه يتابع” التغييرات المميزة التي تحدث في المنطقة ويقودها أيضًا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يعمل على تعزيز التسامح

وقال إنه مصالح مشتركة في مصالح مشتركة في الصراع مع تطرف والتهديد والاعتداء الاقتصادي الإيراني خلق جبهة لمواجهته “. علينا: “علينا أن نفكر ونبحث ونحل ما يمكن أن تواجهه القوى الراديكالية في المنطقة من خلال الوصول إلى السلام والمكانات ، وما دام هناك رؤية وحوار ومقترحات سنكون مقبلات في المواجهة”.

ورأى غانتس أن “السلام سيكون قويا ومميزا وأكثر اتساعا من خلال الحوار والمناقشات” ، وقال: ”