Connect with us

أخبار احتماعية

الدّفعة الثاّلثة والأخيرة وصلت.. 27 لبنانياً تمّ إجلاؤُهم من السودان

Avatar

Published

on

حطّت طائرةٌ تابعة لشركة طيران الشّرق الأوسط، في مطار رفيق الحريري الدوليّ، وعلى متنها الدّفعة الثالثة والأخيرة من اللبنانيّين، وعددهم 27، من الّذين تمّ إجلاؤهم من السودان عن طريق مدينة بور سودان، ثمّ إلى جدةّ في المملكة العربية السعوديّة، فمطار بيروت.

ومن بين الّذين وصلوا، سفيرة لبنان في السودان ديما حداد وعائلتها، واستقبلهم في صالون الشرف الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير ونائب مدير المراسم في وزارة الخارجية السيد سلام الأشقر ورئيس الجالية اللبنانية في السودان سعد الله ميقاتي.

وبذلك تكون الهيئة العليا للإغاثة قد أنهت عملية إجلاء اللبنانيّين الموجودين في السودان.

 

Continue Reading

أخبار احتماعية

إحذروا Don Julio؟

Avatar

Published

on

يُعدّ مشروب التيكيلا من المشروبات المطلوبة بكثرةٍ في لبنان خصوصاً خلال السّهرات في الحانات والنوادي الليليّة، إلاّ أنّ الصّرخة علت أخيراً في صفوف العديد من الأشخاص الذين يطلبون هذا المشروب من نوع Don Julio بعدما سُجِّلت حالات تسمّم وإعياء وغثيان وأوجاعٍ شديدة في الرأس بعد تناول التيكيلا من هذا النوع، ليتبيّن لاحقاً أنّ الزجاجات الموزّعة من قبل الوكيل في أسواقنا مزوّرة وغير أصليّة.

منقول

Continue Reading

أخبار احتماعية

كيف بدت شيرين عبد الوهاب بعد أن خسرت من وزنها !!

Avatar

Published

on

Follow us on Twitter
خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها بكثرة عبر السوشال ميديا، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

وانهالت التعليقات على الصورة الأحدث لشيرين، واعتبر البعض أن الأخيرة تعيش أياما جيدة وذلك يظهر على ملامحها التي تغيرت عن الفترة السابقة، كما وانها خسرت الكثير من الوزن.

ويوم 28 كانون الأول، ستحيي شيرين عبد الوهاب حفلة كبيرة في بيروت .

Continue Reading

أخبار احتماعية

القرار النهائي في قضية زوج نانسي عجرم.. صدر!

Avatar

Published

on

أصدرت محكمة التمييز الغرفة الثالثة الجزائية المؤلفة من الرئيسة سهير الحركة والمستشارين إلياس عيد ورلى أبو خاطر، قرارها الأخير في قضية زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم.

Follow us on twitter
وبعد التدقيق والتحقيق، قررت المحكمة إعفاء الهاشم من كلّ التهم الموجهة إليه، وذلك بعد أن تقدّمت عائلة الشاب محمد الموسى الذي فارق الحياة بعد أن أطلق عليه الهاشم النار بسبب اقتحامه منزله فجرًا بهدف السرقة، بطلب نقض القرار الذي كانت أصدرته المحكمة في شباط 2023، والذي يبرئ ويمنع المحاكمة عن المدعى عليه فادي مخايل الهاشم.

فقام محامو الأخير بطلب ردّ التمييز شكلا وردّه من الأساس، إلى أن أصدرت محكمة التمييز قرارها الأخير اليوم.

Continue Reading
error: Content is protected !!