Connect with us

عناوين

ليبان بوست: للتوقف عن نشر الأخبار المغلوطة

Avatar

Published

on

أعلنت شركة  “ليبان بوست” في بيان أنها “ترفض وتدين حملات التضليل المركزة التي تروّجها بعض وسائل الإعلام، وتؤكد أنها طالما حرصت على تنفيذ موجباتها المنصوص عنها في العقد بمستوى عال من الحرفية حتى في خلال الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد”.

وأضاف البيان: “لقد مارست ليبان بوست سياسة الصمت والعمل طيلة الفترة السابقة، الا أن التمادي والتطاول على سمعتها اضطرها الى إصدار هذا البيان الذي تدعو فيه الى التوقف عن نشر وبث أخبار مغلوطة ومسيئة إلى سمعة ليبان بوست رأفة بالمرفق الذي تسيره ومئات العاملين فيه وبلبنان”.

Continue Reading

عناوين

فرنسا قلقة من استمرار الاشتباكات على الحدود بين لبنان وإسرائيل!

Avatar

Published

on

Follow us on Twitter
أدانت فرنسا القصف الإسرائيلي الذي أودى بحياة عنصر في الجيش اللبناني.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية في بيان أوردته “فرانس برس”: إن فرنسا “تشعر بقلق بالغ إزاء استمرار الاشتباكات على الحدود بين لبنان وإسرائيل”، داعيًا “جميع الأطراف” إلى “أقصى درجات ضبط النفس”.

 

Continue Reading

عناوين

شهيد و3 جرحى في القصف الإسرائيلي على موقع الجيش!

Avatar

Published

on

أصدرت قيادة الجيش بياناً جاء فيه أنه “بتاريخ 2023/12/5، تعرض مركز عسكري للجيش في منطقة النبي عويضة – العديسة لقصف من قبل العدو الإسرائيلي ما أدى إلى استشهاد عسكري وإصابة 3 آخرين، نقلوا إلى أحد المستشفيات للمعالجة”.

Continue Reading

عناوين

الأونروا: الوقود الذي دخل إلى قطاع غزة “ليس كافياً على الإطلاق”

Avatar

Published

on

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، اليوم الاربعاء، إن الوقود الذي دخل قطاع غزة من مصر عبر معبر رفح الحدودي “ليس كافياً على الإطلاق”.

اضافت: “هذا يعادل نصف شاحنة، لا تكفي على الإطلاق، هناك حاجة إلى المزيد، يجري استخدام الوقود كسلاح حرب وهذا يجب أن يتوقف”.

وحذّر المفوض العام للاونروا فيليب لازاريني من أن عمليات الوكالة في قطاع غزة “على وشك الانهيار” على الرغم من دخول بعض الوقود إلى القطاع في اليوم الأربعين للحرب.

وكتب لازاريني عبر منصّة “اكس” أن “عملياتنا على وشك الانهيار … توفير الوقود للشاحنات لن يُنقذ الأرواح بعد الآن”، مشيراً إلى أن “الانتظار لفترة أطول سيكلف مزيداً من الارواح” وأنه “بحلول نهاية اليوم، لن يتمكن نحو 70% من سكان غزة من الحصول على المياه النظيفة”.

وكان مدير شؤون الأونروا في غزة توماس وايت، كتب عبر منًة “اكس”: “الأونروا تتلقّى نحو 23 ألف لتر من الوقود، أي 9% فقط من احتياجاتها اليومية لمواصلة الأنشطة المنقذة للحياة في غزة. تمّ تقييد استخدام الوقود من قبل السلطات الإسرائيلية لنقل المساعدات من رفح فقط، بحيث لا يستخدم للمستشفيات أو لتوفير المياه”.

Continue Reading
error: Content is protected !!