تحت رعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون

1751 مشاهدات Leave a comment

 

تحت رعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون

فنادق هيلتون تكرّم المؤسسة العسكرية وجرحى ومصابي الجيش اللبناني وأسرهم

 

بيروت – في 23 تشرين الأول 2017: تحت رعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، كرّم فندق الخمس نجوم الرائد هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، المؤسسة العسكرية وجرحى ومصابي الجيش اللبناني وأسرهم تقديراً لجهودهم وتضحياتهم المستمرة للدفاع عن البلاد وسط التحديات التي تواجهنا والمخاطر التي تحدق بنا.

وحضر حفل التكريم المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في بيروت نايف زريقات، ونائب رئيس العمليات لفنادق الهيلتون في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي كامل العجمي، ورئيس شركة هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا رودي ياغرباخر، والمدراء العامين من فنادق هيلتون في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي. وضمّ اللقاء الذي أقيم في “قاعة دبي” في الهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس 300 مدعوٍّ من السلك العسكري.

وحول الموضوع، قال المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون نايف زريقات: “نحن نقدّر الجهود التي تبذلها مؤسستنا العسكرية للحفاظ على بيئة آمنة وسليمة للّبنانيين في مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية”، مضيفاً: “قدّم عناصر الجيش اللبناني وعائلاتهم تضحيات جمّة في خدمة الوطن، فمنهم من ضحّى بشبابه، ومنهم من ضحّى بدمائه أو حتّى بحياته. ومبادرة اليوم هي فخر لنا، حيث نقوم بتكريم أبطال نعتبرهم أحد أحجار الزاوية التي تساهم في ترسيخ الاستقرار في بلادنا. يسرّنا التعبير عن امتناننا لأبطالنا وشكرنا على تضحياتهم وبسالتهم وكرمهم”.

وأضاف زريقات: “يندرج لقاء اليوم في إطار استراتيجيتنا المتينة حيال المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تترجم التزام الشركة  بدعم المجتمع اللبناني. وهدفنا إحداث تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية وإلهام سائر الشركات لحذو حذونا”.

من جهته، قال العميد الركن خليل يحيى في كلمته الافتتاحية ممثّلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون: “أتوجه إلى السادة في شركة “هيلتون العالمية” وإدارة فندقَي هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس وهيلتون حبتور جراند بخالص الشكر والعرفان على تنظيم هذا الحفل العامر بروح المحبة والمواطنية”، مضيفاً: “أحيي رفاقنا المصابين والجرحى، وجميع أفراد عائلات الشهداء الحاضرين بيننا اليوم. وثقوا بأن التضحيات الجسام التي بذلها الشهداء وبذلتموها أنتم هي التي صانت الوطن، وهي التي أكسبت الجيش قوة الاستمرار على طريق الشرف والتضحية والوفاء”.

كما سلّم نايف زريقات وكامل العجمي ورودي ياغرباخر المؤسسة العسكرية درع الشرف تكريماً لجهود الجيش التي صانت أمن واستقرار الأراضي اللبنانية. فقد استطاع الجيش، باعتراف دولي، مواجهة المخاطر الداخلية والخارجية من خلال الكشف عنها عبر عمليات استباقية نجحت في تحييدها. وبدورها، قدّمت المؤسسة العسكرية أيضاً درعاً تقديرياً لفنادق الهيلتون على تنظيمهم لهذا الحفل.

 

###

نبذة للمحررين حول فنادق ومنتجعات هيلتون

تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن. ومع أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة “هيلتون”، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com. أو تابعنا على فيسبوك، تويتر، إنستجرام.

نبذة للمحررين حول مجموعة هيلتون:

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندق وأكثر من 825,000 غرفة في 103 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.