شركة “هواوي” تفتتح مركزها لخدمة الزبائن في بيروت

5229 مشاهدات Leave a comment

أولى مراكزها الرائدة في منطقة المشرق العربي

شركة “هواوي” تفتتح مركزها لخدمة الزبائن في بيروت

بيروت، في 7 تموز 2017: افتتحت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين أوّل مركز لخدمة الزبائن في بيروت. وسيوفّر هذا المركز الرائد الواقع في منطقة سن الفيل النابضة بالحياة في شارع ميرنا الشالوحي مقابل مركز Freeway، الدعم التقني وخدمة الزبائن لجميع مستخدمي منتجات “هواوي”. وحضر حفل الافتتاح كبار مسؤولي شركة “هواوي” وشركائها إلى جانب حشد من الإعلاميين والمدوّنين.

وتندرج هذه الخطوة في إطار التزام العلامة التجارية تجاه زبائنها في لبنان، حيث تم تصميم مركز خدمة الزبائن خصيصاً لتلبية احتياجات مستخدمي منتجات “هواوي” حصرياً. فافتتاح هذا المركز هو دليل جديد على التزام “هواوي” بالأسواق اللبنانية كجزء من خطّتها الاستراتيجية للتوسّع في مختلف مناطقه. ومع هذه الإضافة، باتت “هواوي” تغطّي خدمات الزبائن في 96 دولة حول العالم منها الصين، واليابان، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأميركا اللاتينية عبر 2300 مركز خدمات منها 650 مركزاً للخدمة المباشرة.

وحول الموضوع، قال  رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق ريكس ليو: “ما يميّز لبنان عن سائر البلدان هو أنه يفهم احتياجات الزبائن سواء لجهة المبيعات أو خدمات ما بعد البيع. لذا، قرّرنا إطلاق مركز خدمتنا الرائد لمنطقة الشرق الأوسط من العاصمة بيروت. وبفضل تعاوننا مع عدة شركاء، سنتمكّن من تقديم الدعم لقاعدة زبائننا المتنامية في لبنان. ونحن على ثقة أن مركز خدمة “هواوي” الذي نفتتحه اليوم سيرسّخ معايير جديدة على مستوى المبيعات وخدمة الزبائن ورضاهم”.

تجدر الإشارة أنه تمت إضافة غرفة للإنتظار داخل المركز يمكن للمستخدمين الإسترخاء فيها بينما يقوم المهندس التقني بإصلاح أجهزتهم. كما تم تجهيز هذه الغرفة بمحطة لشحن الهواتف، وخدمة “واي-فاي” مجانية وأجهزة كمبيوتر متاحة لإستخدام الزبائن.

وفضلاً عن الدعم التقني الممتاز، يقدّم متجر “هواوي” الرائد تجربة متكاملة لزبائنه – من الإستشارة المجانية حول منتجات “هواوي” الجديدة وصولاً إلى إعداد الأجهزة مروراً بالأكسسوارات – إضافة إلى فرصة اختبار أحدث مزايا المنتجات المختلفة في المنطقة التجريبية. كما سيقدّم هذا المتجر عدّة خدمات في محطّة واحدة منها الاستشارية لمرحلة ما قبل البيع، وتطبيق “هواوي” الحصري، وخدمة صيانة الهواتف الخلوية، وخدمة إصلاح البريد، وخدمة إصلاح الشاشات المكسورة للهواتف الخلوية، وخدمة الشخصيات المرموقة، وخدمات الكفالة الممدّدة وخدمة التبادل التجاري.

ويأتي افتتاح مركز خدمة الزبائن بعد النمو المطّرد الذي شهدته شركة “هواوي” خلال الربع الأول من العام 2017 في عدّة بلدان، حيث ارتفع معدل شحنات الهواتف الذكية بنسبة فاقت 50% مقارنة بالعام الماضي في 52 دولة، منها 32 دولة سجّلت فيها نمواً تجاوز نسبة 100%. وحافظت الشركة على معدل نمو شحناتها القوي بنسبة 20% في الصين و15% في الأسواق الأوروبية. بينما ارتفع معدل شحنات  الهواتف الذكية بنسبة فاقت 70% في أسواق جنوب شرق اّسيا وأسواق جنوب المحيط الهادئ، حيث شحنت “هواوي” 34.55 مليون هاتف ذكي، ما يمثل ارتفاعاً بنسبة 21.6% مقارنة بالعام الماضي.

وستقدم “هواوي” خلال الأسبوع الافتتاحي هدية لأول 60 زائر لمركز خدمة الزبائن يقوم بمشترياته من 6 إلى 14 تموز، إضافة إلى حسم بنسبة 30٪ على عمليات التصليح لهواتف “هواوي” التي انتهت صلاحية كفالتها. يستقبل المركز الزبائن من الإثنين حتى الجمعة، من الساعة 9:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً، ويوم السبت من 9:00 صباحاً حتى 1:00 بعد الظهر. كما يمكن للزبائن الاتصال بفريق “هواوي” عبر الخط الساخن 1279.

-انتهى

 

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

“فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛

“تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛

“يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛

إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com