“غروهي” تحتفي بالمياه من خلال آخر ابتكاراتها الذكية

4386 مشاهدات Leave a comment

 

“غروهي” تحتفي بالمياه من خلال آخر ابتكاراتها الذكية

وتعرض للبنانيين تصاميمها الحائزة على جوائز عالمية مرموقة

عرضت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحيّة، أحدث ابتكاراتها وتقنياتها للبنانيين من وسائل إعلام ومهندسين معماريين خلال أمسية مميزة في “ميوزيك هول” بيروت. ولهذه المناسبة، تم إعداد معرض لإبراز تنوّع منتجات “غروهي” تحلّق حولها أكثر من 200 مهندس معماري وشخصية إعلامية للاحتفاء بالمياه وأتاح لهم فرصة تجربة منتجات جائزة على جوائز عالمية مرموقة مثل Sensia Arena، وAquaSymphony، وSmartControl، ومجموعة Essence فضلاً عن حلول تنقية المياه التي يقدّمها نظام Blue Home من “غروهي”، ونظام الأمن المائي الثوريSense  و Sense Guardوعدة مجموعات جديدة من الصنابير المبتكرة.

ورحبت رينو ميسرا، رئيسة شركة “غروهي” في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط، بالحضور وعرضت لهم آخر منتجات “غروهي” مسلّطة الضوء على نوعيتها، وخطوط تصميمها والتكنولوجيا التي تجهّزها. ثم عرّفت بضيف الشرف نائب رئيس التصميم في الشركة مايكل سوم الذي قام بعرض تفاعلي حول التقنيات الجديدة المستخدمة في المنتجات المعروضة.

وبدوره، سلّط نائب رئيس التصميم في “غروهي” مايكل سوم الحائز على عدّة جوائز تصميم عالمية الضوء على رؤية الشركة، وقال: “يعتبر ابتكار المزيج المثالي بين الجودة والتصميم والتكنولوجيا والاستدامة من الكفاءات الأساسية في “غروهي”. لذا، نحن نحتفي بالمياه من خلال تحويلها إلى العنصر الرابع في المنزل الذكي-وبالتالي نضفي عامل الذكاء إلى الرفاه. وتحمل مفاهيمنا والمنتجات التي تحمل توقيع الشركة الطابع الخاص بتصاميم “غروهي” الذي لا يمكن تقليدها، فهي مصنّعة بحرفية عالية لتحسين الرفاهية داخل المنزل مما يجعلها ابتكاراً ثورياً في المنزل الذكي”.

المنتجات المعروضة:

 مجموعة “أكوا سيمفوني” لعلها من رشاشات الاستحمام الأفخم في العالم

توفر مجموعة رشاشات الاستحمام “أكوا سيمفوني” أقصى درجات الاسترخاء. ولأنها تجمع بامتياز بين أحدث الابتكارات الرقمية وآخر التكنولوجيات المصمّمة للمنتجع الصحي، تحوّل مفهوم الاستحمام العصري إلى تجربة “سبا” غاية في الفخامة والرقي.

صنابير “ايسنس” … الخيار الأمثل للمهندسين والمصمّمين

تقدّم “ايسنس” وهي أوسع مجموعات “غروهي” للصنابير أدوات غنية للعقل المبدع. فالمجموعة الكاملة من الصنابير لرشاشات الإستحمام الرأسية وصولاً إلى الأكسسورات توفّر باقة متنوّعة من عشرة خيارات للتوليفات اللونية الفخمة والتشطيبات العصرية. وتتراوح هذه الخيارات بين تدرّجات الشروق الهادئة، والغروب الدافئة، والرمادي الداكن، والنيكل المزدان بلمسة منقوشة أنيقة أو مصقولة فخمة. هذه المنتجات مستلهمة من أحدث الاتجاهات السائدة عالمياً، وهي مصمّمة بعناية لتتلاءم مع مختلف تصاميم الحمامات والألوان المحيطة بها.

مجموعة “أكوا سيمفوني” لعلها من رشاشات الاستحمام الأفخم في العالم

توفر مجموعة رشاشات الاستحمام “أكوا سيمفوني” أقصى درجات الاسترخاء. ولأنها تجمع أحدث الابتكارات الرقمية مع آخر التكنولوجيات المصمّمة للمنتجع الصحي، تحوّل مفهوم الاستحمام إلى تجربة “سبا” غاية في الفخامة والرقي. وتدمج مجموعة “أكوا سيمفوني” أجواء المنتجعات الطبيعية والاصطناعية لتقدّم تجربة استحمام متكاملة تأسر الحواس. وبفضل حجمه الضخم بقياس 1016 ملم×762 ملم، يوفّر رشاش الاستحمام “أكوا سيمفوني” توليفة مائية غامرة تبث النشاط والحيوية.

منتجات مبتكرة لمستقبل أكثر ذكاء

نظام Sense من “غروهي” جهاز ذكي لاستشعار المياه يوضع بسهولة على الأرض، يكشف فيضان الماء ويرصد درجة حرارة الغرفة ورطوبتها.. ويمكن استخدام عدة أجهزة لمختلف الغرف داخل المنزل لإبلاغ صاحب المنزل بأي مشكلة فور رصدها مما يتيح له إمكانية معالجتها. ويعتبر نظامSense  من “غروهي” وحدة ذكية للتحكّم بالمياه، فهو يكشف خطر الصقيع، والتسرّبات الصغيرة والكسور في الأنابيب. يشرف على تركيبه في ماسورة المياه الرئيسية خبير في التجهيزات، لذا يتيح للمستخدم إمكانية قطع إمدادات المياه تلقائياً في حالة انفجار الأنبوب. فحتى ترك الصنبور مفتوحاً لن يمرّ مرور الكرام بل ستتم ملاحظته.

تقنيات ذكية لنظافة شخصية مثلى

تم تصميم “سينسيا أرينا” من “غروهي”، وهي مجموعة المراحيض المجهّزة بشطّاف مدمج تضمن النظافة الشخصية براحة تامّة عبر التنظيف الذكي وتدفق المياه الرقيق.

وما كان في الأصل من طقوس التنظيف اليابانية باستخدام المياه عوضاً عن المحارم الورقية، اكتسب اليوم شعبية عالمية. تقدم مجموعة “سينسيا أرينا” مفهوماً مقنعاً حول كيفية مساهمة التطورات التكنولوجية في تحسين حياتنا عن طريق مزج أحدث الابتكارات، والخبرة الطويلة

والتصاميم العصرية.

-انتهى-

لمحة عن شركة GROHE:

تعتبر  GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) وعلامة تجارية عالمية تلتزم بتقديم منتجات المياه المبتكرة.

وعلى مدى عقود، التزمتGROHE  بقيم علامتها التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة التي تبرز حرص GROHE على توفير تجارب استثنائية، وتقديم المتعة المثلى في استخدام المياه تماشياً مع شعار Pure Freude an Wasser“. وبفضل هندستها وابتكاراتها وتصاميمها المتجذّرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة “صنع في ألمانيا”، ما يعزّز ثقة المستهلكين بالعلامة التجارية. وتستفيد شبكة مصانع GROHE من هندسة إنتاج عالية الدقة تضمن الامتثال لمعايير GROHE العالية. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم النهائي العالية من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 280 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”، وجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2017 من الحكومة الاتحادية الألمانية. كما تم اعتماد منتجات GROHE في عدة مشاريع بارزة في مختلف أنحاء العالم، مما يدّل على اختيار المهندسين المعماريين والمصممين والمطورين لهذه العلامة التجارية.

لمحة عن حول شركة LIXIL

يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً  في قطاع الإسكان ومواد البناء. وتضمّ مروحتنا الفريدة والمتنوعة كل التقنيات الثورية التي تعيد تعريف كيفية تفاعلنا مع الماء في حياتنا اليومية، وصولاً إلى تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات للمنازل وكبرى المشاريع المعمارية. كما تقدّم علاماتنا التجارية الأفضل في قطاع التجهيزات الصحية، وتكنولوجيا المطابخ والإسكان وتقنيات البناء- وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وPermasteelisa®– لأنها شركات رائدة في قطاعاتها والمناطق التي تعمل ضمن نطاقها. تعمل ليكسيل في أكثر من 150 بلداً حول العالم، ولديها أكثر من سبعين ألف موظف، وتقدّم منتجات تتميّز بالتصميم، والجودة والعملية- ابتكارات تتمحور حول الإنسان وكيفية تحسين

حياته لتصبح أكثر فرحاً- أينما كان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية:

www.lixil.com facebook.com/lixilgroup و www.linkedin.com/company/lixil-group.