غروهي تضفي تجربة مائية فخمة إلى معرض بيروت الدولي لليخوت 2017 - Lebanon news - أخبار لبنان

غروهي تضفي تجربة مائية فخمة إلى معرض بيروت الدولي لليخوت 2017

رسّخت شركة “غروهي” مكانتها الرائدة في الأسواق اللبنانية، من خلال عرض ابتكاراتها في معرض بيروت الدولي لليخوت 2017. فقد أتاحت الشركة الألمانية الرائدة في التجهيزات الصحية فرصة اختبار تجربة مائية فخمة للحمامات والمطابخ للحضور من شركائها المهنيين، والشخصيات المرموقة، وأصحاب اليخوت الفخمة، واللاعبين الأساسيين في القطاع البحري.

كما شارك حشد من الإعلاميين في فعاليات المعرض، حيث تعرّفوا على مجموعة مراحيض Sensia Arena الثورية، ومجموعة رشاشات الاستحمام Aquasymphony الأفخم في العالم. واستمتع الإعلاميون بعرض لكيفية عمل النظام المائي Blue home من “غروهي” وهم يتلذذون برشف كأس تلو الآخر من المياه العذبة المبرّدة التي يوفّرها نظلم التنقية العصري بخيارات متعدّدة من المياه الغازية أو العادية والعصير الطازج.

وحول الموضوع، قالت لينا فاريتيميدو، مديرة العلاقات العامة والتواصل في “غروهي” لمنطقة شرق المتوسط، والشرق الأوسط وأفريقيا: ” كعلامة تجارية رائدة تسعى دائماً للتطوير، تفخر “غروهي” بالمشاركة في معرض بيروت الدولي لليخوت هذا العام لعرض تصاميمنا وتقنياتنا المبتكرة للاعبين اللبنانيين الأساسيين في قطاع التجهيزات الصحية”، مضيفةً: “نحن على ثقة أن زاور المعرض سيعجبون بالتنوع الاستثنائي الذي نقدّمه، خصوصاً مجموعة Aquasymphony التي تتيح تجربة استحمام استثنائية، إضافة للحلول ذكية والتصاميم العصرية كمجموعة مراحيض Sensia Arena ونظام  Blue Home المائي”.

النظام المائي Blue Home من”غروهي”: طعمه لذيذ، يوفّر التكاليف، ويقلّص انبعاثات الكربون

نظام Blue Home من “غروهي” هو الخيار الأمثل لأسلوب حياة صحي؛ فقد أثبتت الدراسات أنّ الأشخاص الذين يعبؤون مياه الشرب من الصنبور يشربون 35 بالمئة أكثر من الذين يشربون المياه من القوارير المعبأة بالمياه. كما يساهم هذا النظام في توفير المال، حيث يخفّض تكاليف شراء مياه الشفة للأسر بنسبة تصل إلى 60 في المئة مقارنة مع أسعار العلامات التجارية الرائدة للمياه المعبأة في قوارير. كما يقلّص انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 61 في المئة مقارنةً بمياه الشفة المعبأة في قوارير.

أضف أن نظام Blue Home من “غروهي” يعتبر قطعة أثاث تلفت النظر في أي مطبخ. فصنبوره النحيف يتميز بضوء ملون يشعّ تلقائياً ويعمل باللمس. ويتوفر بلون الكروم أو SuperSteel إضافة لثلاثة أنواع حنفيات مختلفة تتناسب مع مختلف أنواع المغاسل وأشكال المطابخ. وإضافة للنسخة الثنائية التي تتوفر بممرّات مائية منفصلة للمياه المفلترة والعادية، تقدّم “غروهي” نسخة “مونو” يمكن تثبيتها إلى جانب صنبور المطبخ المركب حالياً. وقد حاز نظام Blue Home من “غروهي” على جائزة Green Good Design للعام 2017 وجائزة “أفضل الأفضل” المرموقة عن فئة الابتكار الداخلي للعام 2017 فضلاً عن الجائزة الذهبية “أفضل الأفضل” في حفل توزيع جوائز KitchenInnovation للعام 2017.

تجربة سبا غنية للتنعم بالمياه حسب الذوق الشخصي

توفّر مجموعة رشاشات الاستحمام “أكوا سيمفوني” أقصى درجات الاسترخاء. ولأنها تجمع أحدث الابتكارات الرقمية مع آخر التكنولوجيات المصمّمة للمنتجع الصحي، تحوّل مفهوم الاستحمام إلى تجربة “سبا” غاية في الفخامة والرقي. وتدمج مجموعة “أكوا سيمفوني” أجواء المنتجعات الطبيعية والاصطناعية لتقدّم تجربة استحمام متكاملة تأسر الحواس. وبفضل حجمه الضخم بقياس 1016 ملم×762 ملم، يوفّر رشاش الاستحمام “أكوا سيمفوني” توليفة مائية غامرة تبث النشاط والحيوية.

مراحيض بتقنية ذكية للراحة الشخصية

تم تصميم مجموعة مراحيض “سينسيا أرينا” المجهّزة بشطّاف مدمج من “غروهي” لتضمن النظافة الشخصية براحة تامّة بالتنظيف الذكي وتدفق المياه الرقيق. وما كان من طقوس التنظيف اليابانية باستخدام المياه بدل المحارم الورقية، اكتسب اليوم شعبية عالمية. تقدّم مجموعة “سينسيا أرينا” مفهوماً مقنعاً حول كيفية مساهمة التطور التكنولوجي بتحسين حياتنا عبر مزج أحدث الابتكارات، والخبرة الطويلة والتصاميم العصرية.

والجانب الأكثر تميزاً في مجموعة “سينسيا أرينا” هو تصميمها العصري الأنيق الذي تم ابتكاره في ستوديو “غروهي” للتصميم. ومنذ بداية هذا العام، حصدت المراحيض المجهّزة بشطّاف مدمج عدة جوائز منها جائزةiF Design ، وجائزة الابتكار في التصميم الداخلي، وجائزة Plus X، وجائزة  Green  Good Design.

يذكر أن مجموعة المنتجع الصحي “سبا” من “غروهي” تقدم تجربة فخمة للمياه في المنزل، وتحوّل الاستحمام الى تجربة استجمام لجميع الحواس تتيح التنعم بالمياه حسب الذوق الشخصي.

-انتهى-

 

لمحة عن شركة GROHE:

تعتبر  GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) وعلامة تجارية عالمية تلتزم بتقديم منتجات المياه المبتكرة.

وعلى مدى عقود، التزمتGROHE  بقيم علامتها التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة التي تبرز حرص GROHE على توفير تجارب استثنائية، وتقديم المتعة المثلى في استخدام المياه تماشياً مع شعار Pure Freude an Wasser“. وبفضل هندستها وابتكاراتها وتصاميمها المتجذّرة في ألمانيا، تحمل منتجات GROHE شارة الجودة “صنع في ألمانيا”، ما يعزّز ثقة المستهلكين بالعلامة التجارية. وتستفيد شبكة مصانع GROHE من هندسة إنتاج عالية الدقة تضمن الامتثال لمعايير GROHE العالية. وبهذه الطريقة، تضمن GROHE أن ترقى منتجاتها لتلبية متطلبات المستخدم النهائي العالية من حيث الحرفية ووظيفة المنتج.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 240 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”، وجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام 2017 من الحكومة الاتحادية الألمانية. كما تم اعتماد منتجات GROHE في عدة مشاريع بارزة في مختلف أنحاء العالم، مما يدّل على اختيار المهندسين المعماريين والمصممين والمطورين لهذه العلامة التجارية.

GROHE جزء من شركة LIXIL، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة طوكيو للأوراق المالية. LIXIL هي الرائدة في الأسواق العالمية في صناعة الأدوات الصحية، وتدير مجموعة واسعة من العلامات التجارية المنزلية المعروفة مثل GROHE، American Standard، وINAX. وتعتبرLIXIL الرائدة في اليابان في مجال توفير المواد المتعلقة بالإسكان والبناء والمنتجات والخدمات.

نبذة إلى المحرر حول شركة  LIXIL

يذكر أن LIXIL هي الشركة الرائدة عالمياً الأكثر شمولاً وتواصلاً في قطاع الإسكان ومواد البناء. وهي تقدّم الابتكارات المتمحورة حول الإنسان التي تسعى لتحسين مساحات المعيشة حيث يقطن الناس- وهذ ما يسمّى “تكنولوجيا المعيشة”. فالعلامات التجارية التي تضمها محفظتها وهي- مجموعة LIXIL®،  شركة GROHE®، وعلامات American Standard،

وشركات Permasteelisa®، و INAX® و DXV هي شركات رائدة في قطاعاتها ومناطقها لذا فهي تقدّم الأفضل في قطاع التجهيزات الصحية، والإسكان ومواد البناء وتكنولوجيا المطابخ. تعمل ليكسيل في أكثر من150 بلداً حول العالم، ولديها أكثر من ثمانين ألف موظف، وتقدّم للعالم اليوم والأجيال المقبلة أفضل الحلول المعيشية التي تتميز بالتصميم، والجودة والعملية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعwww.lixil.com وممتابعة الأخبار على الصفحة facebook.com/lixilgroup

 

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

الهاتف: +961-1-486066

ليال ابو انطون – مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

البريد الإلكتروني   layale.abouantoun@ogilvy.com

 

 

 

leave a reply