فرق عمل متخصصة في دبي وسويسرا ولندن لخدمة عملاء المنطقة

1324 مشاهدات Leave a comment

فرق عمل متخصصة في دبي وسويسرا ولندن لخدمة عملاء المنطقة

باركليز يعلن عن رئيس للبنك الخاص في الشرق الأوسط 

 

بيروت، 30 تشرين الأول 2017: أعلن بنك “باركليز” اليوم عن تعيين ستيف كليمي رئيساً للبنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية في منطقة الشرق الأوسط. وتعكس هذه الخطوة طموحات النمو لباركليز، وتؤكد على مكانة المنطقة باعتبارها سوقاً ذات أولوية للمجموعة لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي معرض تعليقها على استراتيجية النمو للبنك الخاص، قالت كارين فرانك، الرئيس التنفيذي لبنك باركليز الخاص والخدمات المصرفية الخارجية: “لقد أكملنا هذا العام سلسلة من التعيينات الاستراتيجية لضمان تسارع النمو وتعزيز عائدات البنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية. ويسرني رؤية زملائنا الجدد وهم يشغلون مناصبهم للقيام بدورهم في تحقيق الطموحات التي نود تلبيتها لعملائنا. ويشكل تعيين ستيف خطوة كبيرة تجاه تحقيق خططنا الرامية لتعزيز قدراتنا بشكل أكبر في منطقة الشرق الأوسط.”

ومن جانبه، قال فرانشيسكو جروزولي، رئيس البنك الخاص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن سِجل أعمال ستيف كليم في الشرق الأوسط وخبرته التقنية ستمكننا من تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية والامكانات الائتمانية المُصممة بشكل يناسب احتياجات عملائنا في الشرق الأوسط. وسيعمل ستيف من موقعه على تنمية الأعمال والخدمات المصرفية الخاصة، ودعم علاقات العملاء في المنطقة، وتقديم حلول مصرفية مبتكرة من خلال تسخير إمكانيات باركليز الإقليمية والعالمية.”

ويمتلك ستيف خبرة تزيد عن 30 عاماً قاد خلالها فرق إقليمية لمؤسسات مالية عالمية، حيث اكتسب خبرات فريدة في مجالات متخصصة تدعم إستراتيجية النمو للبنك الخاص في الشرق الأوسط. وسيعمل ستيف وفرق عمله المتواجدة في دبي، وسويسرا ولندن على تطوير وتدعيم علاقات البنك مع العملاء من أصحاب الثروات في المنطقة وذلك من خلال تقديم المشورة والحلول المالية المتفوقة بالإضافة إلى تمكين عملائنا من أصحاب الثروات من الوصول إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية للشركات.

ينضم ستيف إلى باركليز من مجموعة يو بي اس ((UBS Group AG، حيث كان يشغل منصب رئيس المجموعة في السعودية ورئيس قسم أصحاب الثروات الضخمة (UHNWI) في المنطقة الشرقية والرياض. وقبل ذلك، شغل مناصب رئيسية مختلفة في مؤسسات مالية عالمية منها “جي بي مورغان” و”سيتي بنك” حيث تخصص بالعمل مع أصحاب الثروات من منطقة الشرق الأوسط. ويحمل ستيف شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أيداهو وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية للإدارة الدولية (ثندر بيرد).

انتهى

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:

باركليز

خالد عبدالله

رئيس الاتصال المؤسسي

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

97143652928+

 khaled.abdulla@barclays.com

 

حول “باركليز”

يعد “باركليز” أحد المؤسسات المصرفية العالمية، ويقدم منتجات وخدمات مالية لعملائه على جانبي الأطلسي بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية  والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى إدارة الثروات. ويتمتع باركليز بحضور قوي ضمن سوقيه الرئيسيين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ويحظى “باركليز” بتاريخ عريق في مجال الأعمال المصرفية يمتد لأكثر من 325 عاماً؛ وهو يزاول نشاطه في أكثر من 40  دولةً ويعمل لديه نحو 130 ألف موظف. يقد البنك خدمات مالية تشمل التحويل والإقراض والاستثمار وحماية الأموال للعملاء حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول “باركليز”، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني https://www.home.barclays/  :