فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند يحصد جائزة أفضل شركة ضيافة لعام 2017

2373 مشاهدات Leave a comment

فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند يحصد جائزة أفضل شركة ضيافة لعام 2017

16 تشرين الأول 2017-  أُعلن عن فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند كأفضل شركة لبنانية للضيافة لعام 2017 من قبل مجلة الأعمال اللبنانيةLebanon Opportunities وذلك في مؤتمرها السنوي الرابع عشر تحت عنوان “Business Warriors” الذي عقد في 11 تشرين الأول 2017 في بيروت.

حول الموضوع، أشار المدير العام في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند، دانييل فاستولو إلى أن: “هذا التكريم من قبل Lebanon Opportunities Magazine يؤكد على جدّية، إبداع وابتكار فريقنا في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند”. وتابع: “أنا اليوم فخورٌ بهذا الإنجاز، وأهنئ كل فريق عمل الفندق وادعوهم المحافظة على هذا المستوى المميّز”.
من ناحيتها، سلطت مديرة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند، نادية ماضي الضوء على خطوات الفوز، وقالت: “قبل بضعة أشهر من المؤتمر، يدعو ممثلو المجلة شركائهم والموظفين الداخليين لتسمية شركات لبنانية عن مختلف الفئات. هذا العام، تلقى المجلس عددا ً كبيراً من الترشيحات لقطاع الضيافة، وتم اختيارنا بفخر كأفضل إنجاز ومشروع متجدد في سياق الإشتثمارات اللبنانية”.

-انتهى-

معلومات حول كيمبيسنكي:

تأسست مجموعة فنادق كمبينسكي عام 1897، وتعتبر أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا. تتميز المجموعة بتراثها الغني من الخدمة الشخصية ومعايير تقديم الضيافة الراقية بالإضافة إلى خصويتها وتفردها. تدير كمبنسكي حالياً مجموعة من 76 فندقاً من فئة خمس نجوم في 31 دولة، وتواصل خططها التوسعية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. يعكس كل فندق ضمن المجموعة تفرد ونجاح العلامة التجارية دون المساومة عن تراثها العريق. وتضم مجموعة فنادق في مواقع تاريخية بارزة، وفنادق تتسم بنمط الحياة العصرية وكذلك المنتجعات المتميزة، والشقق الفندقية الفاخرة. وتحرص إدارة كمبينسكي على أن يعيش كل ضيف تجربة نوعية تعكس معايير الضيافة العريقة بنكهة تنسجم مع هوية المكان وثقافته. وهو عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (GHA)، أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية للفنادق المستقلة.

معلومات حول كيمبيسنكي  سمّرلاند بيروت:

يعتبر كيمبيسنكي  سمّرلاند بيروت من الفنادق الأسطورية، الفاخرة والأكثر شعبية في بيروت حيث يعد كمعلم تاريخي بعدما قضى الكثير من الأجيال طفولتهم هناك.

يقع على بعد 4.5 كم فقط من مطار رفيق الحريري، ويمتد على طول الشاطئ وهو الوجهة المثالية للأزواج والعائلات. يضم المنتجع العديد من الخدمات الفندقيّة منها مطعم متوسطي كاشف على البحر الأبيض المتوسط ، بالإضافة إلى بار شمبانيا  يطّلُ على البحر وحوض سباحة سومرلاند الأسطوري. ومطعم Candelabra  يقدم الطعام طوال اليوم إلى جانب اللوبي التي تمتد على شرفة واسعة، وتطل على المنتجع والبحر. يحتوي الفندق على 153 غرفة وجناحاً فاخراً على طراز البحر الأبيض المتوسط. تتمتع الغرف والأجنحة المفروشة بأناقة بالاستفادة من المناظر الخلابة المطلة على واحة زرقاء من أحواض السباحة اللانهائية والبحر الأبيض المتوسط. يقدم الفندق الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية والمناسبات، والأحزاب، واجتماعات الأعمال، وغرف الاجتماعات، والمطاعم