في سياق دعم منتخب لبنان

5648 مشاهدات Leave a comment

في سياق دعم منتخب لبنان

فنادق هيلتون في بيروت تتعاون مع الإتحاد اللبناني لكرة السلة

 

بيروت، لبنان –16 آب 2017: تعاونت فنادق هيلتون في بيروت التابعة لشركة الضيافة العالمية الرائدة مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وتأتي هذه الخطوة في إطار دعمها لمنتخب لبنان لكرة السلة، حيث وقّع الفندق اتفاقية لاستضافة ستة عشر فريقاً مشاركاً في كأس آسيا لكرة السلة في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت متروبوليتان من 6 حتى 21 آب الحالي.

وحول الموضوع، قال المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون نايف زريقات: “لأن الرياضة تشكّل ركناً أساسياً من أركان فنادق هيلتون العالمية، دعينا الاتحاد اللبناني لكرة السلة لاختبار مرافقنا حالما علمنا أن لبنان سيستضيف كأس آسيا لكرة السلّة. كما قدّمنا لهم تجربة استثنائية حثّتهم على التعاون معنا طوال هذه البطولة”، منوّهاً إلى أنه: “يشرّفنا استضافة منتخب لبنان لكرة السلة إلى جانب 15 دولة أخرى في فنادقنا. فنحن على ثقة أنهم سيختبرون أوقات لا تنسى خلال إقامتهم معنا، مما سيعزّز أداءهم خلال المباريات”. وختم: “ما يسعدنا هو في الواقع مساهمتنا الفعّالة في ترسيخ صورة جميلة للقطاع الفندقي من خلال هذا الحدث الضخم الذي يستضيفه لبنان”.

ومن جهته، قال مدير بطولة كأس آسيا 2017 فادي تابت: “اختار الاتحاد اللبناني لكرة السلة مجموعة فنادق هيلتون في بيروت باعتبارها شركة ضيافة رائدة تميّزت بخدمتها الفخمة المطابقة لأرقى المعايير الدولية. لذا، نحن نتطلع لبناء علاقة ثابتة وطويلة الأمد مع هذه المجموعة في لبنان والخارج “.

ولمحبي كرة السلة في لبنان، ستعرض فنادق هيلتون مباريات كأس آسيا لكرة السلة من خلال البث المباشر قرب حوض السباحة  في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت متروبوليتان، حيث تم تصميم قائمة طعام خصيصاً لهذه المناسبة، وذلك من 8 وحتى 20 آب الحالي.

###


 

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن. ومع أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة “هيلتون”، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com. أو تابعنا على فيسبوك، تويتر، إنستجرام.

نبذة عن هيلتون:

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندق وأكثر من 825,000 غرفة في 103 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.

 

نبذة عن الاتحاد الدولي لكرة السلة

تنطلق مباريات كأس آسيا لكرة السلّة في لبنان في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم الثلاثاء 8 آب بالتوقيت المحلي. ستجمع المباراة الأولى منتخب كازاخستان الذي يواجه منتخب نيوزيلندا الذي يشارك للمرة الأولى ضمن المجموعة (C) في ملعب نهاد نوفل. كما يشهد يوم 8 آب مباريات المجموعة (D)، قبل أن تنطلق مباريات المجموعتين (A) و(B) في اليوم التالي. وتختتم مرحلة المجموعات في 13 آب، حيث يتأهل الفريق المتصدّر كل مجموعة لدور ربع النهائي. وستتواجه الفرق التي تنتهي في المركزين الثاني والثالث في مباريات تأهيلية إلى دور ربع النهائي. وتختتم البطولة بالمباراة النهائية التي تجري فعالياتها في تمام الساعة العاشرة مساءَ بالتوقيت المحلي يوم الأحد 20 آب.