مزيج رائع من الأناقة والأداء: هاتف HUAWEI P10 lite متوفّر الآن في لبنان

5336 مشاهدات Leave a comment

هاتف جديد جبّار ومنخفض التكلفة يقدم مزيجاً رائعاً ما بين التصميم المميز والبرمجيات المبتكرة

 

بيروت، في 17 ايار 2017: بعد إطلاقها لهاتفيها المنتظرين HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، ها هي هواوي تطرح هاتف HUAWEI P10 lite في السوق اللبناني. كما يوحي اسمه، فإن هاتف HUAWEI P10 lite هو النسخة الخفيفة والنحيفة من سلسلة هواتف HUAWEI P10 وهو يقدّم مواصفات رائعة للأشخاص الحريصين على ميزانيّتهم. ويأتي هاتف HUAWEI P10 lite الجديد مزوّداً ببرمجيات استثائية وتصميم جذاب، إضافة إلى تحسينات في الكاميرا والأداء، بما يرتقي بتجربة المستخدم إلى مستويات جديدة كلياً.

يترجم هاتف HUAWEI P10 lite خبرة هواوي الهندسية الواسعة، إذ يأتي بتصميم جميل مستوحى من جمال الماء الطبيعي، مع مزيج مثالي من الخطوط المستقيمة والانحناءات التي تعكس التصميم البسيط الذي تتميّز به هواتف سلسلة P من هواوي. ويحتوي هاتف HUAWEI P10 lite على زجاج منحني الأطراف 2.5D، وإطار معدني مصقول كالماس، إضافة إلى نمط راحة العينين المحسّن، ما يجعله سهل الحمل وجميل المظهر.

كذلك، يأتي هاتف HUAWEI P10 lite مدعوماً بتقنية الشحن السريع من هواوي التي تجعل الشحن أسرع بوقت أقل. فيمكن للمستخدمين أن يشحنوا 43 بالمئة من البطارية بظرف 30 دقيقة، كما يمكنهم مشاهدة الفيديوهات لمدة ساعتين عند شحن البطارية لمدة 10 دقائق. كذلك يأتي هاتف HUAWEI P10 lite  مزوّداً بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تمكّن المستخدم من الحصول على صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تتيح التقاط صور سيلفي رائعة مع تأثيرات البوكيه في الخلفية.

يتوفّر هاتف HUAWEI P10 lite في لبنان بالألوان التالية: الأسود، والذهبي، والأزرق والأبيض.

انتهى

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

“فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛

“تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛

“يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛

إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com