مطعم ونادي “جاز بار” هيلتون يأخذ روّاده في جولة حول العالم بقائمة أطباقه الجديدة

3040 مشاهدات Leave a comment

مطعم ونادي “جاز بار” هيلتون  يأخذ روّاده في جولة حول العالم بقائمة أطباقه الجديدة

بيروت، لبنان – 22 آب 2017: أطلق مطعم ونادي “جاز بار” في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند هذا الأسبوع قائمته الجديدة من الأطباق الشهية والنكهات المنعشة. وتحلّق المدعوّون للحفل من خبراء، وزبائن أوفياء، وحشد من الإعلاميين والمدوّنين حول مائدة العشاء لتذوّق ما لذّ وطاب من خيارات متعددة المقادير الموسمية على وقع إيقاع موسيقى الجاز التي أدّتها فرقة “لارا والهاترز” الموسيقية .

وتهدف القائمة الجديدة إلى إغناء تجربة روّاد مطعم ونادي “جاز بار” بأطباق للذواقة تتضمّن ألذ خلطة من سلطات ومقبّلات منعشة في توليفة نادرة من اللمسات الكلاسيكية والأطباق الأوروبية المبتكرة مع مروحة متنوّعة وجديدة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

وحول الموضوع، قال الشيف التنفيذي للمطبخ العالمي جهاد دفوني: “تبقى وصفة إعداد الأطباق مجرّد حبر على ورق إلى أن يأتي الطاهي فيبث فيها الحياة. فالطهي الحقيقي هو فن الإصغاء إلى الحدث النابع من القلب أكثر منه اتباع تعليمات الوصفة”، مضيفاً: “أما في قائمتنا الجديدة، فنحن أضفنا نكهات مبتكرة، ومواكبة لآخر الاتجاهات السائدة في عالم الطبخ اليوم التي ترضي أذواق روّاد مطعمنا المتغيّرة”.

وشكّلت إسهامات ثلاثة من أكثر الطهاة خبرة فرصة مناسبة لإعداد قائمة منعشة من الأطباق الموسمية منها الهليون تلّفّه رقائق لحم الخنزير “بارما”، وكبد البط، وجبنة الماعز في الفرن. وتشمل الأطباق التي تحمل توقيع المطعم طبق الباذنجان بالدجاج من جنوب أفريقيا، وسلطة السلمون والتونا، والقريدس المشوي، وشرائح اللحم الطرية من الولايات المتحدة الأميركية. كما حازت قائمة الحلويات في مطعم ونادي “جاز بار” على تحديث موسمي، بفضل باقة مختارة من النكهات الطازجة مثل الفاكهة الموسمية بما فيها الحوامض المثلّجة وشراب الفواكه الاستوائية المركّز.

وتعتبر الأجواء والتنوّع من مكمّلات جولة روّاد مطعم ونادي “جاز بار” حول العالم بقائمة أطباقه الجديدة، حيث يمكنهم الاسترخاء في الطابق 31 من فندق هيلتون بيروت حبتور غراند، والتلذّذ بأطباقها الجديدة والاستسلام لعزف الجاز الحي بإيقاعاته المهدئة والذوبان في غمر منظر يأسر الحواس، فضلاً  عن نشاطات ترفيهية تتجدّد نهاية كل أسبوع.

###


 

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن. ومع أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة “هيلتون”، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com. أو تابعنا على فيسبوك، تويتر، إنستجرام.

نبذة عن هيلتون:

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندق وأكثر من 825,000 غرفة في 103 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.